مدرب الزمالك يعلن موقف «شيكابالا» من المشاركة في مباراة المقاصة

قرر البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الزمالك، الجمعة، ضم محمود عبدالرازق "شيكابالا" إلى التشكيلة التي ستواجه مصر للمقاصة يوم السبت بعد فسخ اللاعب عقد إعارته مع الإسماعيلي. وانضم شيكابالا (29 عاما) إلى الإسماعيلي مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة من الزمالك مقابل 150 ألف دولار بعد تجربة غيرناجحة مع سبورتنغ لشبونة.

وأعار الزمالك لاعبه للإسماعيلي لمدة عام لكن رحيل المدرب أحمدحسام "ميدو" عن تدريب الإسماعيلي دفع شيكابالا لفسخ عقد إعارته والعودة لناديه القديم.

وكان ميدو سببا رئيسيا في إقناع شيكابالا زميله السابق ف يالزمالك باللعب للاسماعيلي وتدخل لحل أزمته مع سبورتنغ.

وانتقل شيكابالا من الزمالك إلى سبورتنغ لشبونة في يناير 2014 بعقد لمدة 5 سنوات لكنه ظل أكثر من عام على مقاعد البدلاء ثم انقطع عن التدريبات وعاد إلى مصر في الموسم الماضي قبلأن يستعيده الزمالك من النادي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال الزمالك عبر موقعه على الإنترنت إن باكيتا ضم شيكابالا للتشكيلة التي ستواجه مصر للمقاصة والتي شهدت غياب محمد عادل جمعة وحازم إمام وباسم مرسي وأحمد توفيق وإسلام جمال.

ووفقا لـ"رويترز"، ستشهد مباراة الغد عودة محمود عبد المنعم "كهربا" بعد انتهاء إيقافه بالإضافة إلى استعادة خدمات أحمد حسن مكي مهاجم الفريق بعد شفائه من نزلة البرد التي أبعدته عن لقاء بتروجيت الأخير.

ويتصدر مصر للمقاصة المسابقة برصيد 22 نقطة من 11 مباراة متفوقا بفارق الأهداف على الداخلية الذي لعب 10 مباريات فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 17 نقطة من 8مباريات.

المصدر: وكالات

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر

ميكس ميديا