رئيس التحرير أحمد متولي
 ضبط 7 حمير قبل ذبحهم وبيع لحومهم بالقليوبية

ضبط 7 حمير قبل ذبحهم وبيع لحومهم بالقليوبية

نجحت، اليوم الأربعاء، مديرية أمن القليوبية، في ضبط شخصين بحوزتهما 7 حمير، قبل ذبحهم وتوزيع لحومهم على المطاعم بمدينة شبين القناطر.

ذبح حمير فى القليوبية

وتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بلاغا يتهم شخصين بذبح الماشية المريضة وبيع لحومها لمطاعم والمأكولات وبعض محلات الجزارة داخل المدينة، ومن ثم عرضها أمام المواطنين.

وشكلت مديرية أمن القليوبية فريق بحث نجح بالتنسيق مع مباحث التموين، ومديرية الطب البيطرى، فى القبض على المتهمين، وضبط بحوزتهما 7 حمير قبل ذبحهم وتوزيعهم على المحلات.

لحوم الحمير

وكشف محضر الضبط، أن الأجهزة الأمنية رصدت وجود سيارة نصف نقل محملة بعدد من الحمير المريضة والعاجزة فى منطقة تل اليهودية بمركز شبين القناطر، وتبين أنها متجهة إلى جهات معينة تمهيدا لذبحها وبيع لحومها.

وداهمت الشرطة السيارة وألقت القبض على قائدها ومرافقه، وتبين أن الأخير اشترى الحمير من منطقة الزرايب بالخصوص مقابل 700 جنيه للواحد، وقدمت الأجهزة الأمنية المتهمين للنيابة العامة تمهيدا لاستجوابهم.

ذبح الحمير فى مصر

يشار إلى أن الأجهزة الرقابية والأمنية، نجحت خلال الفترة الماضية ضبط عدد من الجزارين على مستوى محافظات الجمهورية، لتورطهم فى ذبح الحمير وبيع لحومها فى الأسواق، وكان أشهرها واقعة ذبح حمير الفيوم، وذبح حمير شبراخيت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011