رئيس التحرير أحمد متولي
 معلمة ثانوي تروي تفاصيل الاعتداء عليها من الطلاب (فيديو)

معلمة ثانوي تروي تفاصيل الاعتداء عليها من الطلاب (فيديو)

كتب- نورهان عصام

سردت المعلمة المعتدى عليهامن قبل بعض الطلاب تفاصيل الواقعة في مدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بمدينة طلخا بمحافظة القليوبية، قائلة إنها خلال مراقبتها بلجنة امتحان لطلاب الصف الثانى الثانوى جاء مجموعة طلاب من لجان أخرى حاولوا دخول لجنتها لإحداث شغب، فحاولت منعهم بإغلاق باب اللجنة، إلا أنهم هاجموا اللجنة وتمكنوا من الدخول وأغلقوا الباب، وكانت معها مُعلمة أخرى.

وأضافت أنها حاولت جمع أوراق الإجابات، فحاصرها الطلاب، فظلت تصرخ، قائلة: «منهم تحرشوا بى ومنهم من مسك جسمى، وولد مسك جسمى فمسكت رقبته وصرخت»، مؤكدة أن عددهم بلغ 15 طالبا.

وأوضحت المدرسة في مداخلتها على برنامج  «العاشرة مساء»، أن الطلاب قاموا بتصوير واقعة التحرش التى تعرضت لها ولم تجد من ينقذها، وأنها تتعرض للعديد من التهديدات منذ تحرير محضر بالواقعة، حيث تم ضبط 3 طلاب من بين المتحرشين بها.

وعلقت في برنامج 90 دقيقة على فضائية " المحور " أنه بعد تحرير مذكرة بالواقعة تجمهر الطلاب أمام المدرسة لمنعها من المغادرة والوصول إلى مقر سكنها في أحد مساكن المغتربات لأنها من محافظة البحيرة وتم تعيينها في تلك المدرسة بعد نجاحها في مسابقة الـ30 ألف معلم.

وقام بشير حسن المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم بمداخلة تليفونية وأعلن قرار وزير التربية والتعليم الذي يفيد بنقل المدرسة لمقر إقامتها في محافظة البحيرة بدلًا من الدقهلية ، مضيفا أن الطلاب تم حبسهم علي ذمة القضية 4 أيام.

شاهد الفيديو:

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر