رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد| ملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

شاهد| ملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

كتب - محمد عناني

يقدم "شبابيك" ملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم، التي انتهت بهزيمة الدراويش بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 15 من مباريات الدوري المصري.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

شهدت الدقائق الأولى من مباراة الأهلي والإسماعيلي، غياب الخطورة عن مرمى الفريقين، وانحصار الأداء في وسط الملعب والكرات الثابتة والكرات الطولية.

ظهرت أولى الهجمات الخطيرة على مرمى الأهلي اليوم، في الدقيقة 12 عن طريق تسديدة قوية من "جبرين" لاعب وسط الإسماعيلي، إلا أنها اعتلت عرضة شريف إكرامي حارس الفريق الأحمر.

في الدقيقة 17 أطلق عبد الله السعيد قذيفة قوية على مرمي محمد صبحي، ثم كرر أحمد فتحي المحاولة مجددا عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت علي يمين حارس مرمى الدراويش.

هدف اليوم

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل عبد الله السعيد، الهدف الأول للأهلي من كرة ثابته من خارج منطقة الجزاء، يضعها على يمين حارس مرمى الإسماعيلي.

شاهد| هدف عبد الله السعيد في الإسماعيلي:

https://www.youtube.com/watch?v=21LAv19yltQ

وفرض الأهلي سيطرته على المباراة، ما دفع لاعبي الإسماعيلي للتراجع إلى وسط الملعب والاعتماد على الكرات المرتدة السريعة في مواجهة الضغط.

أهدر لاعب الأهلي رمضان صبحي، فرصة أخرى لتسجيل الهدف الأول بعدما سدد عرضية بجوار القائم الأيمن للإسماعيلي، كما تصدى حارس الإسماعيلي لضربة رأس سددها جون أنطوي.

شاهد| هجمات رمضان صبحي وجون أنطوي 

https://www.youtube.com/watch?v=oxWKcZbCFqw ترتيب الأهلي والإسماعيلي

بهذه النتيجة يعتلي الأهلي صدارة جدول الدوري مؤقتا برصيد 29 نقطة، في انتظار نتيجة مبارة الزمالك والمصري البورسعيدي، وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر.  

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر