رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة اعتداء الأمن على عضو بـ«اتحاد تمريض» جامعة طنطا

حقيقة اعتداء الأمن على عضو بـ«اتحاد تمريض» جامعة طنطا

اتهم أمين مساعد اللجنة العلمية بكلية التمريض جامعة طنطا، محمد علي، أحد أفراد أمن الكلية بالاعتداء عليه بالضرب أمام الطلاب والعمال.

وقال على صفحته بموقع «فيس بوك»: «أنا محمد علي طالب بالفرقة الثانية بكلية التمريض جامعة طنطا، حدث معي مهزلة حيث اعتدى أحد فراد أمن الكلية عليا بسبب طلبي الدخول لوكيل الكلية، وقامك بضربي على وجهي أمام زملائي وعدد من عمال الكلية».

12584093_942804212467937_215392799_n

بينما نفى رئيس اتحاد طلاب الكلية، أحمد مختار، اعتداء أفراد الأمن على عضو الاتحاد، مؤكدا أن الاتحاد لا يسمح بأي اعتداءات على الطلاب أو المساس بكرامتهم.

أضاف في تصريحات لـ«شبابيك»، أنه حصل على تصريح من أمن الجامعة بتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقع، والتي أظهرت عدم اعتداء أي شخص على الطالب.

وأصدر اتحاد طلاب جامعة طنطا بيانا قال فيه «إن الشهود من الطلاب والموظفين أكدوا أن الواقعه كانت عبارة عن مشادة كلامية بين الطالب وأحد أفراد الأمن ولم يقم فرد الأمن بالاعتداء علي هذا الطالب، وحضر مجلس التحقيق أحد أفراد عائلة الطالب بالإضافه لرئيس اتحاد تمريض وممثل عن اتحاد الجامعة وتم الـتأكد بشكل قاطع من خلال الطالب نفسه أنه لم يتم الإعتداء عليه.

 بعد انتهاء التحقيق في الواقعة، دعا الطالب المدَّعِي بأنه تم الاعتداء عليه، زملائه بعدم مشاركة ما كتبه سابقة بأنه تم الاعتداء عليه، مدّعيا أن الصفحة الخاصة به على «فيس بوك» كانت مسروقة وتم التلاعب بها من قبل مجهولين.

d

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.