رئيس التحرير أحمد متولي
 فيلم السهرة.. «شاروخان» و«أميتاب باتشان» الليلة على «MBC Bollywood»

فيلم السهرة.. «شاروخان» و«أميتاب باتشان» الليلة على «MBC Bollywood»

يعرض الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءًا فيلم Kabhi Alvida Naa Kehna على قناة MBC Bollywood. الفيلم يحكي عن لاعب كرة قدم ديف (شاروخان) الطموح الذي تتدمر حياته بعد حادثة سير مفجعة ومن هنا تبدأ حياته في التغير لتتحول إلى جحيم، ما يؤدي إلى تدهور علاقته الزوجية مع شريكة حياته ريا (بريتي زينتا) والتي أصبح يعتمد عليها في أمور حياته.

وعلى الجانب الأخر يوجد ريشي (أبهيشيك باتشان) ومايا (راني موخرجي) المتزوجان لكن لا يعرفان أبدًا معنى السعادة معا حيث أن مايا لم تكن تحب زوجها.وتدفع تلك العلاقة الزوجية السيئة كلًا من ديف ومايا إلى التقارب خاصة مع وجود قواسم مشتركة جعلتهم أصدقاء مقربين من بعضهم البعض.

ومع مرور الزمن تتطور الصداقة لتصبح حبا جما بين الطرفين رغم أنهما متزوجان. وقد يبدو ريشى كأنه لا يهتم بشئ ويقضي وقته في الاستمتاع بما حوله ويبدو بسيطًا لكنه في الحقيقة مدرك لما يحدث ويكتشف  طبيعة العلاقة بين ديف ومايا وذلك خلال مشهد العشاء على الطاولة حيث أن ديف أظهر حبه لمايا مازحًا. نجوم العمل: شاروخان (ديف ساران) رانى موخرجى (مايا تالوار) أميتاب باتشان (سام تالوار) بريتي زينتا (ريا) أبهيشك باتشان(ريشي)  

رغدة جلال الدين

رغدة جلال الدين

صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»