رئيس التحرير أحمد متولي
 5 مواقع تساعدك في العمل عن بعد

5 مواقع تساعدك في العمل عن بعد

«الشغل موجود بس اللي يدور صح» العبارة دي ممكن ناس تشوفها خيالية أو بعيدة عن أرض الواقع، بس الحقيقة بتقول إنها صح لأن الشغل فعلًا موجود بس بيفرق من شخص للتاني حسب الوسيلة اللي بيدور بيها.

يعني مثلًا في ناس بتشوف إن الأفضل لأي شخص إنه يدور بنفسه عن طريق الشركات المختلفة، في الوقت اللي غيرهم بيشوف إن الاعتماد على الجرائد والمواقع المختلفة للحصول على وظائف هو أفضل طريقة، علشان كده «شبابيك» قرر إن يجمعلك مواقع مختلفة ستساعدك في الحصول على وظائف، هتتعرف عليها في التقرير ده:

1- We Work Remotely

جديد

هذا الموقع يجمع العديد من الوظائف من شركات التكنولوجيا التي تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال كالتصميم والبرمجة، ثم يقوم بعد ذلك بعرضها في الصفحة الرئيسية، حيث يمكنك البحث في المربع المخصص لذلك.

2- Stack Overflow

جديد 3

موقع مشهور جدًا، يعرفه معظم المبرمجين، وينشر فرص العمل يوميًا لمعرفة أفضل المطورين والعارفين لمجال ما، ترتيبه متقدم جدًا، كما يمكنك الاعتماد عليه للحصول على وظيفتك.

3- PeoplePerHour

جديد 4

هو بديل أجنبي لموقع «خمسات» للخدمات المصغرة، معه ستجد من يدفع لك أكثر على الأعمال التي تقدمها، فإذا كان لديك خبرة في أي مجال يمكن تقديم نفسك وانتظار الناس تتصل بك.

4- Authentic Jobs

جديد 2

ينشر يوميًا طلبات عمل لأكبر شركات التكنولوجيا حول العالم، عند الدخول إلى الموقع تجد عروضا للعمل، وبالضغط على ما يناسبك يسمح لك الموقع بإرسالة رسالة تقدم فيها نفسك ومعلوماتك، وتنتظر حتى يتم الرد عليك.

 5-Flexjobs

جديد 1

على هذا الموقع ستجد تصنيفات بالعشرات، حيث يوفر وظائف بدوام كامل أو جزئي، فقط بعد الدخول اضغط على get started وتسجيل حساب جديد، وهكذا يمكن تصفح الموقع والوصول إلى العمل.

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات