رئيس التحرير أحمد متولي
 القصة الكاملة لخناقة شيرين وعمرو مصطفى (فيديو)

القصة الكاملة لخناقة شيرين وعمرو مصطفى (فيديو)

سكون الوسط الفني دائما ما تكون السمة السائدة بين نجومه، وما أن تجد مشكلة بين النجوم أو الفنانيين إلا وتجد لها صدى كبيرعلى مواقع التواصل الاجتماعي، من حيث التناول بين معجبين هذا وذاك فبين مطرقة شرين التي أعلنتها أن صوت عمرو مصطفى «وحش»، وبين سندان الأخير الذي اعترض على وجود شيرين ضمن لجنة تحكيم «ذا فويس»، اشتدت الأزمة بينهما.

اختلف النجمان على موهبة بعضهما عبر الفضائيات وتبادلوا الانتقادات للصوت وللتصرفات، وطالب كل منهما التزام ما يتقنه ليس أكثر.

وعبر برنامج بوضوح مع الإعلامي عمرو الليثي، قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن « عمرو لا يصلح للغناء وصوته وحش قوي ومش عايزة جمهوره يزعل مني».

ورد عمرو مصطفى على شيرين خلال برنامج المتاهة مع وفاء الكيلاني، «أنا رديت لشيرين الانتقاد على طول وقولت إن بعد لما غنيت أغنية جنودنا رجالة وشيرين رجعت خدتها وغنتها الناس قالت لي أنت غنتها أحلي غنيها تاني»، مضيفًا «مينفعش تقلل من نفسها وتروح برامج زي ذا فويس وكمان مينفعش تدوس بالجزمة على الزر الخاص بلجنة التحكيم».

أمس الثلاثاء، استضاف برنامج المتاهة، الفنانة شيرين، حيث وهاجمت الملحن عمرو مصطفى، قائلة: «عمرو لا يملك مقومات الموسيقار، وصوته غير مقبول، وبقوله صوتك وحش، وروح يا بابا اتعلم إزاى تلحَّن».

وأضافت شيرين ردًّا على اتهام عمرو مصطفى بأنها كادت أن تُثير فتنة بين مصر والجزائر بعد واقعة رفع حذائها في برنامج «ذا فويس»: «إنت آخر واحد تتكلم عن الفتنة، وإنت عارف إن كلامك كله يودي في داهية.. مش هسمح لحد يقلِّل مني ولا من صوتي، واللي هيقول حاجة تزعلني هحط صباعي في عينيه».

لم ينتظر الملحن وعبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «بألفاظ غير لائقة ولكنه حذف المنشور، وعاد ليكتب« انا قولت أفكرك بس اخلاقي تمنعني أني انزل المستوي المنحط».

عمرو مصطفى

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة