رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد صلاح يقود ذئاب روما لاصطياد ريال مدريد الليلة

محمد صلاح يقود ذئاب روما لاصطياد ريال مدريد الليلة

يستضيف نادي روما الإيطالي، فريق ريال مدريد في التاسعة و45 دقيقة، من مساء اليوم، الأربعاء، في إطار مباريات الذهاب من دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأولمبيكو.

ويسعى ذئاب روما لإعادة رحلة صيد ريال مدريد الأخيرة، خلال آخر مواجهات الفريقين في الأدوار الإقصائية من المسابقة الأوروبية، والتي تحمل ذكرى سعيدة لفريق العاصمة الإيطالية.

يُذكر أن ريال مدريد الفائز باللقب الأوروبي عشر مرات والمرشح الأوفر حظًا للفوز في مواجهة روما استعاد توازنه في الفترة الأخيرة مع عودة مديره الفني السابق لوتشيانو سباليتي إلى قيادة الفريق من جديد.

وخرج ريال مدريد من الدور قبل النهائي لبطولة الموسم الماضي على يد يوفنتوس الإيطالي وهو ما يتوقع أن يرفع درجات الحذر لديه في مواجهة روما الذي حقق أربعة انتصارات متتالية خلال ست مباريات خاضها تحت قيادة سباليتي.

فيما يرغب روما في تكرار تأهله إلى دور الثمانية من البطولة الأوروبية على حساب ريال مدريد، وهو ما نجح فيه عام 2008 بعدما فاز على الفريق الأسباني بهدفين لواحد ذهابًا وإيابًا.

ويعد إقصاء روما للريال هو اللقاء الرسمي الأخير بين الفريقين، مما يزيد من رغبة الثأر لدى فريق العاصمة الأسبانية الذي لم يبتسم له الحظ لمواجهة ممثل إيطاليا رسمياً طيلة ثمان سنوات.

المصدر: وكالات

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات