رئيس التحرير أحمد متولي
 استعدادات جامعة القاهرة لحفل «الكينج»

استعدادات جامعة القاهرة لحفل «الكينج»

كتب- أسماء رضا

كشف المستشار الإعلامي لجامعة القاهرة، الدكتور فتحي عباس، عن استعدادات الجامعة لتنظيم حفل الفنان محمد منير، والمقرر إقامته في 25 فبراير الجاري.

وقال في تصريحات لـ«شبابيك» إن رئيس الجامعة، الدكتور جابر نصار، تواصل مع مدير أمن الجيزة لبحث ألية تأمين الحفل من خارج الجامعة منعا لحدوث أى تجاوزات من قبل الطلاب أو أى محاولة خارجية لدخول الجامعة أثناء الحفل.

وأضاف «عباس» أن أفراد الأمن الإدارى وأمن فالكون بالجامعة سيتولون مسئولية تأمين حرم الجامعة من الداخل خلال الحفل لأن لديهم قدرة كبيرة على التأمين، تجنباً لحدوث أي حالات تحرش بين الطلاب.

وعن دور اتحاد طلاب الجامعة، أوضح أن «نصار» سيلتقي اليوم، الأربعاء، بمجلس اتحاد الطلاب لبحث آلية تنظيم الطلاب أثناء الحفل وكيفية خروج ودخول الطلاب، وذلك بالاعتماد على فرق الجوالة وغيرها من اللجان الفنية والرياضية.

وأشار المستشار الإعلامي لجامعة القاهرة إلى ان القائمين على تنظيم الحفل سيحاولون الفصل بين الطلاب والطالبات، حتى لا تحدث أي حالات تحرش أو احتكاك بين الطلاب تؤدي إلى حدوث مشاكل تعكر صفو الحفل.

كما تقوم وحدة مناهضة التحرش بالجامعة بتدريب الطلاب المشتركين بها للمشاركة في تنظيم الحضور بحفلة منير، لمساعدة عناصر الأمن الإدراي وشركة فالكون.

وتبدأ جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، في تجهيز المسرح الخاص بالحفل الذي يحيه «منير» مجانا، أمام القبة بمواجهة ساعة الجامعة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر