رئيس التحرير أحمد متولي
 للقراء.. تطبيقات توفر لك الكتب PDF

للقراء.. تطبيقات توفر لك الكتب PDF

الهواتف الذكية أصبحت شيئا أساسيا في حياة معظم الشباب، في الطرق، المواصلات، أو أي مكان آخر، تجد الجميع ممسكا بهاتفه، إما يتابع وسائل التواصل الاجتماعي، وإما يلعب إحدى ألعابه المفضلة.

إن كنت تحب القراءة، فهاتفك الذكي قد يُصبح مكتبتك الجديدة، فبعد أن قمت بتحميل أحد تلك البرامج التي تساعدك على قراءة الكتب الإلكترونية بصيغة الـPDF، من هنا، يمكنك الآن تحميل أحد تلك التطبيقات، ليوفر لك الكتب المجانية والمدفوعة التي تريدها.

Amazon Kindle

amazon

أحد أبرز التطبيقات للكتب الـPDF، يمكنك من تحميل مكتبة ضخمة من الكتب والروايات بمختلف اللغات، بعضها مجاني وبعضها مُسعّرة، يمكنك الاختيار من بينها وتحميلها، وقرائتها بأكثر من وضع يلائم الإضاءة وحجم الشاشة الخاصة بهاتفك.

Google Play Books

google play

أحد أفضل التطبيقات على الإطلاق، يوفر الكتب العربية والأجنبية على السواء. بداخله ستجد مكتبة كبيرة من الكتب المجانية وغير المجانية، كما يمنحك حق قراءة جزء مصغر من الرواية أو الكتاب قبل شراءه.

 Kobo Books - Reading App

kobo

غالبا ستجده بالفعل على هاتفك إن كان من ماركة سامسونج، بداخله مكتبة ضخمة من الكتب، أجنبية جميعها، ومقسمة وفقا لنوعها وانتشارها وتقييمها.

Moon+ Reader
moon
مكتبة متنقلة من الكتب الإلكترونية المجانية، كما أنه يعد أحد برامج قراءة الملفات بصيغة الـPDF، أي أنك لن تحتاج لبرنامج آخر معه.
Yaqut - Free Arabic eBooks
yaqut
تطبيق عربي، حديث نسبيا، لم يمر عليه سوى عام ونصف تقريبا، إلا أنه استطاع أن يضم مجموعة كبيرة من الكتب العربية في مكان واحد، كما يضم بعض الكتب الأجنبية والمترجمة.
المكتبة الشاملة المكتبة الشاملة
مكتبة عربية أخرى، تضم الكثير من الكتب الفقهية والتراثية والدينية والتاريخية، إن كنت محبا لهذا النوع من الكتب، فهذا التطبيق مثالي لك.

شيماء عبدالعال

شيماء عبدالعال

صحفية مصرية مهتمة بالكتابة في ملف الأدب والثقافة