رئيس التحرير أحمد متولي
 بهذه الأصوات.. «نانسي» تُصحح مسارها بـ «The Voice Kids»

بهذه الأصوات.. «نانسي» تُصحح مسارها بـ «The Voice Kids»

يبدو أن الفنانة نانسي عجرم حاولت بقدر الإمكان تفادي أخطاء الحلقة السابقة من برنامج «ذا فويس كيدز» The Voice Kids، وهو ما ظهر واضحًا في اختياراتها بالمواجهة الثانية أمس السبت، بين كلاٍ من غدي بشارة، ياسمينا نحاس ومنى هجير.

فأثناء أدائهم لأغنية «Counting Stars»، تفوق أعضاء الفريق الذين أبدوا استعدادهم لتشكيل فرقة خاصة بهم عقب ثناء المدربين عليهم.

وبين أداء جيد ورائع وممتاز، وقع اختيار «نانسي» على المتسابق اللبناني غدي بشارة ليتأهل لمرحلة المواجهة الأخيرة، وترحلا بذلك عن البرنامج، منى هجير وياسمينا نحاس.

اقرأ أيضا ⇐ اختيار غير موفق لـ«نانسي» في المواجهة الأولى https://www.youtube.com/watch?v=XFufbbfxnO0

أما في المرحلة الثانية، فلم يكن الاختيار موفقًا بقدر ما كان هو ظالمًا بعض الشيء للمتسابقين جميل بقعين وسافيو هيكل لأداء أغنية «إسمع قلبي» للمطربة ماجدة الرومي، حيث كان أدائهما متفوقصًا كالعادة إلا أن المتسابقة غنى بو حمدان خطفت قلب نانسي. https://www.youtube.com/watch?v=fJcnQi3L_3g

ومثلما كان أدائها طاغيًا في مرحلة الصوت وبس عقب أداء «اعطونا الطفولة» لريمي بندلي، تأهلت المتسابقة السورية غنى بو حمدان إل مرحلة المواجهة الأخيرة، ليرحل بذلك عن البرنامج جميل بقعين وسافيو هيكل.

وفي المرحلة الثالثة، تسبب اختيار نانسي في حالة ارتباك بين المتسابقين بسبب أغنية «يا سيدي» للراحلة وردة الجزائرية.

وبالرغم من هذا الارتباك، إلا أن كلا من المتسابقين ميرال عياض، نهلة القليعي، أحمد الحسين تفوقوا خلال أداء الأغنية، حيث أظهروا أفضل ما لديهم وابهروا بأدائهم الفنانة نانسي عجرم.

وبما أن ميرال عياض كانت من أكثر الأصوات اللافتة على المسرح، وقع اختيار نانسي عليها للتأهل بذلك للمرحلة الأخيرة، ويرحل بذلك عن البرنامج  أحمد الحسين، نهلة القليعي.   https://www.youtube.com/watch?v=uX-OYm5Baoc

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات