مرتضى منصور يتحدث عن الاستقالة والسفر لـ«مارينا»

مرتضى منصور يتحدث عن الاستقالة والسفر لـ«مارينا»

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن فريقه سوف يتوج ببطولتي الدوري والكأس هذا الموسم، مشيرًا إلى أن فارق الـ5 نقاط يسهل تعويضه.

وأضاف «منصور» في تصريحات لقناة «LTC»: «أنا أول رئيس مؤسسة في العالم يطرح الثقة في نفسة مرتين في العام، كما قلت سابقًا طرحت استقالتي أمام الجمعية العمومية، لا اتراجع في كلامي، قلت سأستقيل خلال أزمة ملعب مباراة الأهلي وهذا ما حدث الآن».

وتابع: «إذا كان هناك 1000 صوت رافضين لمرتضى منصور سوف استقيل وندعو لانتخابات مبكرة، واتفرغ لمجلس النواب وتربية احفادي والسفر لمارينا بدل انتظار الاعضاء في فصل الصيف من أجل تقديم لهم خدمة تليق بهم».

وبخصوص تدخله في عمل الجهاز، أكد مرتضى في تصريحاته: «لا اتدخل في عمل الجهاز الفني واستبعاد مصطفى فتحي لا شأن لي به، وأبلغت مصطفى فتحي بأنه سوف يتعامل وفقًا لعقده القديم وليس الذي تم تعديله بسبب مستواه، في السابق كنت استفسر عن لاعبين جلبتهم بملايين لماذا لا يشاركون في المباريات وهذا من حقي».

واختتم: «موافقتي على اللعب في برج العرب أمام الأهلي جاء بسبب ابلاغ وزير الداخلية لي بالمؤامرة التي كانت ستحاك في حالة لعبها في الدفاع الجوي والزج بإسمي مثلما حدث في حادثة جماهير الزمالك».

المصدر: وكالات

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات