رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة القاهرة: تذاكر حفل منير بالبطاقة الشخصية فقط

جامعة القاهرة: تذاكر حفل منير بالبطاقة الشخصية فقط

كتب- أسماء رضا قال المستشار الإعلامى لجامعة القاهرة، فتحي عباس، إنه تم فتح باب حجز التذاكر لحفل الفنان محمد منير بجامعة القاهرة اليوم الإثنين، وأن الحصول عليها لايحتاج سوى أن يظهر الطالب بطاقته الشخصية ورقمه القومى، دون الالتفات إلى التقدير أو أي معايير تصنيفية أو فئويه أخرى، موضحًا أن الأولوية بأسبقية الحجز.

ونفى عباس توزيع التذاكر فقط على الطلاب المتميزين في الأنشطة وطلاب الاتحاد والمتميزين علميًا، معلقًا «التذاكر متاحة للطلاب اللي هيطلبوها ويبادروا بالحجز، بس أكيد مش هنروح نوزع على كل طالب فى كليته، إحنا هنعطى كل كلية عدد معين من التذاكر».

وكانت كلية الحقوق أعلنت صباح اليوم توزيع تذاكر الحفل على الطلاب المتفوقين والمشاركين فى الأنشطة فقط، مما أدى إلى استياء شديد لديهم، وتقديم شكاوى لرئيس الجامعة.

وقال رئيس اتحاد كلية الحقوق أحمد عبد الرحمن هلال إننا «أجرينا كثير من الصولات والجولات مع إدارة الكلية، بسبب حالة الغضب التي سادت بين الطلاب وانتشار الشائعات وسيادة اللغط بشأن تذاكر حفله منير».

وأضاف فى تصريحات لـ«شبابيك» وتوصلنا مع إدارة الكلية إلى غلق باب التسجيل للأوائل وطلاب النشاط والمتفوقين علي ماتم تسجيله اليوم، وفتح باب التسجيل بدءا من غد الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة صباحا للجميع دون الالتفات إلى التقدير.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر