آراء الطلاب حول مسابقة المعلومات العامة بـ«تجارة القاهرة»

آراء الطلاب حول مسابقة المعلومات العامة بـ«تجارة القاهرة»

كتب- نعمة عيد أعلنت اللجنة الثقافية باتحاد طلاب كلية التجارة جامعة القاهرة، اليوم الخميس، فوز فريق «مدرسة عاشور» بمسابقة المعلومات العامة.

ويتم توزيع شهادات الاستثمار عليهم بقيمة 600 جنيها للمركز الأول، وهو فريق «مدرسة عاشور»، و 400 جنيها للمركز الثاني وهو فريق «ADM»، و 320 للمركز الثالث وهو فريق «كابيتانو»، كما يتم الحصول على الجوائز بعد أسبوع.

وأوضح أمين اللجنة الثقافية بالاتحاد، عمرو البيرمي، أن المسابقة تهدف إلى إثراء الجانب المعرفي والثقافي لدى طلاب كلية التجارة، وخصوصا أنها حصلت قبل ذلك على المركز الثالث على مستوى الجامعة، مضيفا أن الاتحاد يهتم بتنظيم مسابقات في مختلف المجالات في الفترة المقبلة لتنمية مواهب طلاب الكلية، سواء في الغناء أو الشعر أو التمثيل من خلال المسرح.

وقال الطالب أحمد خالد سليمان وهو ضمن الفريق الفائز والمكون من أربعة أفراد، إنه شعر بسعادة كبيرة لفوزه بالجائزة، ويتمنى أن تتم هذه المسابقات كل فصل دراسي وليس سنويا فقط.

وذكر الطالب أحمد عماد، أن المشكلة الوحيدة التي واجهتهم هي عدم الدعاية الكافية للمسابقة على الرغم من كثرة عدد طلاب كلية التجارة.

وأضاف الطالب إسماعيل محمود، أن الأسئلة كانت مباشرة ومتنوعة وأن المشكلة كانت في المعلومات التاريخية.

وتحدث أحد الطلاب وهو ضمن فريق لم يحالفه الحظ بالمسابقة، أن لديه بعض الشكوك في اللجنة المشرفة، لأن الأسئلة التي وضعت في التصفية النهائية كانت مرتجلة، وسريعة، وغير مجهزة بشكل جيد.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر