رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يواجه «المقاولون» الليلة وهدفه تقليص الفارق مع الأهلي

الزمالك يواجه «المقاولون» الليلة وهدفه تقليص الفارق مع الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السابعة من مساء اليوم الأحد، نظيره «المقاولون العرب» ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

يسعى الزمالك في مباراة اليوم التي ستقام على ملعب استاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، إلى تقليص الفارق من النادي الأهلي متصدر المسابقة إلى 6 نقاط، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 47 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني بـ38 نقطة.

ويمتلك «المقاولون العرب» يملك 19 نقطة يحتل بهما المركز الـ15 بجدول المسابقة ويسعى فريق «ذئاب الجبل» لتحسين موقفهم بجدول الدوري.

وتستكمل باقى مباريات الأسبوع غدا بإقامة أربع مباريات تبدأ فى الثالثة إلا الربع عصرا، بمباراتى الاتحاد السكندرى مع الداخلية على ملعب استاد الإسكندرية، ومباراة بتروجت مع وادى دجلة على ملعب استاد السويس الجديد، وفى الخامسة والربع يلتقى اتحاد الشرطة المصرى على ملعب استاد الإسماعيلية وفى الختام مواجهة إنبى مع سموحة فى الثامنة مساءً .

أما باقى اللقاءات فتقام بعد غد، بثلاث مواجهات تنطلق أولها فى الثالثة إلا الربع التى ستجمع غزل المحلة مع أسوان، وفى الخامسة والربع لقاء الإسماعيلى مع حرس الحدود وختام مباريات الجولة فى الثامنة مساء ويلتقى فيها طلائع الجيش مع الإنتاج الحربي.

اخترنا لك .. 221 222 223 224

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر