رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو.. تمارين وركوب دراجات.. أبرز أنشطة صناع الحياة بمبادرة «قلب ينبض»

فيديو.. تمارين وركوب دراجات.. أبرز أنشطة صناع الحياة بمبادرة «قلب ينبض»

كتب- أميرة خالد / سندس محمد دشنت أسرة صناع الحياة بجامعة القاهرة حملة توعوية ضد أمراض القلب والأوعية الدموية بعنوان «قلب ينبض»، وذلك بالتعاون مع مستشفى مجدي يعقوب للقلب، ودعت الطلاب للمشاركة في المارثون الذي انطلق ، الجمعة، وشمل عدة فقرات متنوعة.

صباح يوم الجمعة، تجمع ما يقارب من 300 مشارك من الطلاب والمتطوعين بالأسرة أمام الباب الرئيسي لجامعة القاهرة، الساعة الثامنة صباحا، لبدء أنشطة المبادرة.

بدأت الفاعليات بعدد من النصائح التي قدمها عدد من لاعبي رياضة كمال الأجسام، حيث أكدوا على أهمية ممارسة الرياضة بشكل مستمر للحفاظ على جسد سليم وصحي ومظهر أنيق، أعقبها بعض التمارين الرياضية تمهيدا لانطلاق مراثون الجري وركوب الدرجات.

تمارين وركوب عجَل.. بـمبادرة "قلب ينبض" فى جامعة القاهرة shbabbek.com ‎Posted by ‎شبابيك-shbabbek‎ on‎ 2 أبريل، 2016
وقال المتحدث باسم الأسرة، أحمد حسام، إن الهدف من اليوم هو توعية الشباب بأضرار أمراض القلب والشرايين الدموية وكيفية الحفاظ على الجسم من هذه الأمراض من خلال ممارسة الرياضة، لافتا إلى أن العائد من المارثون سيكون لمستشفى مجدي يعقوب للقلب. انطلق مارثون الجري من أمام الجامعة مرورا بمسجد صلاح الدين وكوبري عباس ثم العودة للجامعة مرة ثانية، كما انطلق ماراثون الدراجات بنفس الطريق. وعبر عدد من الطلاب المشاركين بالحملة عن سعادتهم بهذا اليوم، وقالت إيمان حمدي الطالبة بالفرقة الثالثة كلية التجارة «اليوم كان جميل جدا جرينا وركبنا عجَل ولعبنا بعض التمارين، وفعلا جسمنا محتاج اتلرياضة بشكل مستمر» لافتا إلى أنها شاركت أيضا لأن الحملة بالتعاون مع مستشفى القلب.

0 1 2 4 5 6 7 9 11 22 44 55 77 c d e q w z صور-المواضيع

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر