رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يخسر من الإسماعيلي ويزيد الفارق بينه وبين الأهلي

الزمالك يخسر من الإسماعيلي ويزيد الفارق بينه وبين الأهلي

حقق فريق الإسماعيلي، فوزا هاما على منافسه نادي الزمالك بنتيجة (1-0)، في المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة 23 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

هجوم الأبيض وهدف للدراويش

بدأت المباراة بضغط هجومي متواصل من نادي الزمالك، وحاصر الإسماعيلي تماما في نصف ملعبه، ونجح الزمالك في تهديد مرمى الحارس محمد صبحي في الدقيقة 9 بعد تمريرة من محمد إبراهيم إلى كوفي الذي أطلق قذيفة بيسراه مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 29، أنقذ الحارس محمد صبحي فريقه من هدف مؤكد بعد التصدي لانفراد كامل من اللاعب مايوكا الذي تلقى تمريرة بينية رائعة من أيمن حفني ليحاول مراوغة الحارس الذي انقضَ على الكرة.

تقدم الإسماعيلي بهدف أحرزه اللاعب "بناهيني"، في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، من عرضية نموذجية مررها الظهير الأيسر أحمد سمير.

شوط الركلات الحرة

شهد الشوط الثاني بداية هجومية للأبيض، بحصوله على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 48، سددها مايوكا في منتصف المرمي، ليمسكها صبحي بثبات.

وفي الدقيقة 68، عرضية لعبها شيكابالا من ركلة حرة مباشرة احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين على حدود منطقة الجزاء، ليقابلها كوفي برأسية قوية مرت بجوار القائم.

حفني لعب عرضية متقنة من الجهة اليمنى ليقابلها اللاعب حمادة طلبة برأسية قوية في الدقيقة 87 ويسقط بعدها بعد اشتباك قوي في الهواء مع اللاعب شوقي السعيد.

رفع الفوز رصيد الإسماعيلي للنقطة 37  في المركز الخامس، وجمد رصيد الأبيض عند النقطة 41 بفارق 9 نقاط عن الأهلي المتصدر.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب