رئيس التحرير أحمد متولي
 للمرأة.. 5 تطبيقات لأداء مهامك المنزلية بسهولة

للمرأة.. 5 تطبيقات لأداء مهامك المنزلية بسهولة

لطالما كانت المرأة هي المسؤولة عن كل شىء بالمنزل ابتداءً من تربية الأطفال مرورًا بإعداد الطعام والشراب وصولًا للميزانية.

ولكن مع صعوبة المعيشة، أصبحت المرأة تعمل في الخارج والداخل، الأمر الذي شكل عليها مزيدًا من الأعباء التي لم تستطيع مواجهتها، حتى توافرت بعض التطبيقات لتساعدها في آداء مهامها المنزلية بشكل أسهل.. يقدم لكي «شبابيك» في هذا التقرير 5 تطبيقات لا غنى للمرأة عنها.

Baby Connect

يُعد النسيان من أكبر المشكلات التي تواجه المتزوجات ممن يحتجن إلى تنظيم الوقت، وبخاصة إذا كان هناك طفل في البيت لديه مواعيد محددة لتناول الأدوية والطعام.

الأمر لم يعد صعبًا كما في السابق حيث بإمكانك الآن الاستعانة بتطبيق Baby Connect؛ لتنظيم مواعيد الأدوية والجبات الخاصة بطفلك، وذلك عن طريق الاحتفاظ بهذه المواعد على البرنامج.

التطبيق متوافر لهواتف الأندرويد والآيفون، ويسمح بميزة إعداد رسم بياني لحالة الطفل العامة بشكل دوري.

للتحميل: اضغطِ هنا

MyFitnessPal

إذا كنتِ تعانين من زيادة الوزن ولا تستطيعن الذهاب للجيم بسبب ظروفك المنزلية، يمكنكِ سيدتي الاستعانة بتطبيق «MyFitnessPal» ؛ لتسهيل عملية انقاص أو زيادة الوزن من خلال حساب السعرات الحرارية التي يجب عليكم تناولها في اليوم حسب طول الجسم ومدى تمارينكم الرياضية التي تتبعونها.

التطبيق يتميز بالكثير من المزايا، يمكّنك من حساب عدد أكواب الماء التي تتناولونها يوميًا، بجانب حساب نشاطكم الرياضي وخاصية التنبيهات. اقرأ أيضًا⇐5 تطبيقات هتساعدك في مواجهة «التحرش»

للتحميل: اضغطِ هنا

Food Planner

حتى لا تهدري وقتكِ في التفكير بأي نوع من الطعام ستقدمين اليوم، هذا التطبيق يقدم لك قائمة بها 100 وجبة لأفضل الأطعمة التي يسهل عليكِ تحضيرها.

بجانب إمكانية تحديد المشتريات عبر التطبيق؛ لتوفري الجهد والعناء إضافة للوقت.

للتحميل: اضغطِ هنا

Expensify

يتيح لكِ سيدتي جمع الفواتير والإيصالات بشكل مرتب؛ لظبط المصروفات وإعداد الميزانيات بشكل صحيح، كما يساعدكِ أيضًا في جمع وحساب المصاريف الخاصة بالعمل وفصلها عن المصاريف الشخصية بسهولة.

أما عن باقي المزيا الأخرى، فيعمل التطبيق على فهم الأرقام وترجمتها، بحيث يتم تحويل الفاتورة إلى صيغة رقمية تتضمن المبلغ والتاريخ واسم المكان، كما يقوم بحساب التكاليف بسهولة حتى يتم المتابعة بشكل سهل ودقيق لكافة مصاريف العمل. اقرأ أيضًا⇐5 تطبيقات هتعرفك حالة الجو

للتحميل: اضغطِ هنا

Inspire Me Quotes

تمرّين كثيرًا بحالات إحباط ولا تعلمي كيف تتخلصين منها، Inspire Me Quotes سيساعدكِ في التخلص من الضغوط وحالات الإحباط عن طريق عبارات حماسية لشخصيات ناجحة.

وفي الغالب هذه الجمل سوف تكون جمل مأثورة لأشخاص ناجحة مثل «آينشتاين، أبراهام لينكولن، كوكو شانيل، مارك توين».

للتحميل: اضغطِ هنا  

12919719_1864653123761615_1584859560333822088_n

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات