رئيس التحرير أحمد متولي
 مورينيو ومانشستر يونايتد.. «اتفاق» وليس «عقد مكتوب»

مورينيو ومانشستر يونايتد.. «اتفاق» وليس «عقد مكتوب»

لا يزال الجدل مستمرا بشأن مستقبل جوزيه مورينيو، ومحطته المقبلة في عالم التدريب، وذلك في الوقت الذي تؤكد فيه وسائل إعلامية بريطانية عدة أنها ستكون مانشستر يونايتد، بينما لم يصدر حتى الآن أي تأكيد رسمي سواء من المدرب أو من إدارة الفريق.

آخر التقارير، التي تحظى بدرجة مصداقية عالية نشرته صحيفة "تلجراف" البريطانية، أمس الجمعة، إذ تحدثت عن "اتفاق من حيث المبدأ" بين الطرفين، لكنها نفت وجود عقد موقع بين الجانبين حتى الآن.

وحسب "التلجراف" فإن فرصة المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، لويس فان جال، ضعيفة للغاية في الاستمرار بأولد ترافورد، مهما كانت نتائج الفريق في نهاية الموسم، حتى إن فاز بلقب كأس إنجلترا الذي بلغ مباراته النهائية.

أما مورينيو، فهو يبدو واثقا من تحقيق حلمه والجلوس على مقعد سبق أن جلس عليه غريمه السير أليكس فيرجسون، علما بأن المدير الفني البرتغالي يستعد فعلا لما بعد التعاقد الرسمي مع مانشستر يونايتد بدراسة تعاقداته المستقبلية مع لاعبين للفريق، وحتى التفاصيل المتعلقة بحياته الخاصة في مدينة مانشستر.

ووفقا للتلجراف فإن إدارة مان يونايتد، اختارت التكتم على خطط وموعد التعاقد مع المدير الفني الجديد، منعا لحدوث أي تراجع بنتائج الفريق خلال الفترة الحاسمة من الموسم، ومنع حدوث أي تشويش للاعبين.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي "بريميرليج" بعد 34 مباراة، وما زال يملك فرصة احتلال المركز الرابع المؤهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر