رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو| هدف «هازارد» القاتل.. يُتوج «ليستر سيتي» بطلا للدوري الإنجليزي

فيديو| هدف «هازارد» القاتل.. يُتوج «ليستر سيتي» بطلا للدوري الإنجليزي

أهدى فريق تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي رسميا إلى نادي ليستر سيتي الذي يحلق في الصدارة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه توتنهام، صاحب المركز الثاني، وقبل جولتين من النهاية.

وخيم التعادل الإيجابي (2-2) بين فريقي تشيلسي الإنجليزي وتوتنهام على ملعب «ستامفورد بريدج»، في إطار الجولة 36 في الدوري الإنجليزي.

سجل هاري كين هدف التقدم لفريق توتنهام في الدقيقة 35، بعدما انفرد تماما بالحارس بيجوفيتش، ليراوغه بمهارة ويرسل الكرة إلى الشباك.

وفي الدقيقة 36، انطلق اللاعب سون في منطقة الجزاء وأرسل تسديدة قوية بيمناه عانقت شباك أصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدفين دون مقابل.

بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من تشيلسي لتعويض النتيجة، ونجح كاهيل في تقليص الفارق بهدف  في الدقيقة 74 من تسديدة أرسلها قوية إلى شباك الفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 83، أحرز هازارد هدف التعادل لأصحاب الأرض بعد تمريرة وصلته في منطقة الجزاء ليرسل تسديدة صاروخية إلى أعلى الزاوية اليسرى لمرمى توتنهام، يفشل الحارس في التعامل معها.

رفع التعادل رصيد توتنهام إلى 70 نقطة بفارق 7 نقاط  - قبل جولتين من النهاية – عن ليستر المتصدر، بينما ارتفع رصيد تشيلسي إلى 47 نقطة في المركز العاشر.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب