رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرب مانشستر سيتي: «أجويرو» سيسحب البساط من رونالدو

مدرب مانشستر سيتي: «أجويرو» سيسحب البساط من رونالدو

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، ما سيقدمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد بمواجهة، اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ضد مانشستر سيتي بعد غيابه عن مباراة الذهاب للإصابة.

ويعتقد كثيرون أن مشاركة رونالدو الليلة ستكون حاسمة في ترجيح كفة ريال مدريد، وقيادة الفريق الملكي إلى نهائي «تشامبينزليج»، لكن مانويل بيلجريني، مدرب مانشستر سيتي، يبقى واثقًا من قدرة مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو على سحب البساط من تحت أقدام رونالدو في قلب «سانتياغو بيرنابيو».

ويظل أجويرو أحد أفضل المهاجمين بالعالم رغم معاناته أوروبيا هذا الموسم باكتفائه بتسجيل هدفين في دوري الأبطال، ويضع مشجعو مانشستر سيتي آمالهم عليه لإحراز هدف بمعقل ريال مدريد، وهو ما يخشاه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ولاعبيه.

ويأمل بيلجريني بقيادة «سيتيزنز» إلى لقب «تشامبينزليج» قبل مغادرته ملعب «الاتحاد»، تاركًا مكانه للمدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وأكّد المدرب التشيلي أنه على الرغم من قرب موعد رحيله، ومطاردته من طرف عدد من الأندية الكبيرة مثل ميلان ونابولي الإيطاليين وفالنسيا الإسباني، فإن تركيزه يبقى منصبا بالكامل على ما تبقى من مباريات مانشستر سيتي هذا الموسم.

المصدر: وكالات المراجعة كيف-تتخلص-من-عادات

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات