رئيس التحرير أحمد متولي
 43 مصابا في حريق بالعتبة.. والدفع بـ35 سيارة إطفاء

43 مصابا في حريق بالعتبة.. والدفع بـ35 سيارة إطفاء

تكثف قوات الحماية «المدنية» بالقاهرة، محاولاتها للسيطرة على حريق شب في أحد الفنادق بمنطقة الرويعى في العتبة، منذ 8 ساعات، حيث قامت بالدفع بـ35 سيارة إطفاء، وذلك لمنع امتداد ألسنة النيران إلى عقارات مجاورة.

وكان رجال الحماية المدنية والإطفاء بالقاهرة قد انتقلوا إلى مكان الحريق لمحاولة السيطرة ووصل جميع القيادات الأمنية إلى مكان الحريق لمتابعة جهود السيطرة على الحريق.

وبخصوص المصابين، أكد أحمد الأنصارى، رئيس هيئة الاسعاف، ارتفاع أعداد المصابين فى حادث حريق الرويعي بالعتبة إلى 43 مصابًا، مشيرًا إلى إن المصابين بحالة جيدة وتم نقل 24 مصابًا للمستشفيات كما تم إسعاف 19 حالة بمكان الحادث. فيما وصل عدد المصابين من رجال الحماية المدنية بالقاهرة، لـ 8 أفراد بينهم 3 حالات اختناقات، أثناء عمليات الإطفاء الممتدة طوال الليل؛ للسيطرة على الحريق، حيث نقلتهم سيارات الإسعاف لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وعن باقي المشهد، فقد امتدت النيران إلى 4 عقارات مجاورة، تحتوي على عشرات المخازن للبلاستيكات، حيث يحاول رجال الإطفاء إخماد الحريق عن طريق الاستعانة بسلالم هيدروليكية بالمكان، ومحاصرة النيران من كافة الاتجاهات لمنع وصولها لعقارات أخرى.

كما وصل فريق من النيابة العامة للقيام بعمليات معاينة مكان الحريق، لإجراء معاينة لمعرفة أسباب الحادث والوقوف على أسباب اشتعال النيران.

فيما قام رجال المباحث بقسم الموسكي بسماع أقوال أصحاب المحلات والمخازن، للوقوف على ملابسات الحريق.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغًا من غرفة النجدة، في الساعات الأولى من اليوم الاثنين، باشتعال النيران في فندق بالعتبة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق. المراجعة كيف-تتخلص-من-عادات

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات