رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو| رئيس «اتحاد أسيوط»: فكوا الحصار عن مستقبل الطلاب.. والجامعة: احنا بنحتضنهم

فيديو| رئيس «اتحاد أسيوط»: فكوا الحصار عن مستقبل الطلاب.. والجامعة: احنا بنحتضنهم

كتب- علي عمر

عرض فريق تنظيم مهرجان ختام الأنشطة الطلابية بجامعة أسيوط، اليوم الإثنين، فيلما تسجيليا عن الفاعليات التي تم تنفيذها خلال العام الدراسي، استعدادا لتنصيب اتحاد الطلاب.

وأكد رئيس اتحاد طلاب الجامعة، محمد صلاح، أن الاتحاد سيظل موجودا حتى انتخابات العام القادم، وأنه يتمنى أن تسمح إدارات الجامعات المصرية بإقامة الأنشطة الطلابية بحرية كاملة دون تقييد، مضيفا «يجب فك الحصار عن مستقبل الطلاب»، وعلق نائب رئيس الجامعة، الدكتور عصام زناتي، على كلمة رئيس الاتحاد قائلا «أحب أطمنكوا أنه لا يوجد حصار للأنشطة الطلابية والجامعة تحتضن عموم الطلاب»

وقدم نائب رئيس الاتحاد، مصطفى تليتي، شكره لرئيس الجامعة الدكتور أحمد عبده جعيص، ونائبه لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عصام زناتي، وومدير عام رعاية الشباب أحمد شريت، على مجهودهم في إقمة الفاعليات والأنشطة داخل الجامعة.

وعبر رئيس الجامعة، الدكتور أحمد عبده جعيص، عن فخره فخره بما قدمه الطلاب خلال العام الدراسي من أنشطة عملت على رفع راية الجامعة ومكانتها، مؤكدا أن الطلاب قادرين على البناء وليس التخريب، وأنه سيعمل على مواصلة الجهود مع عموم الطلاب لتنظيم الأنشطة.

وخلال المهرجان، تم تنصيب اتحاد طلاب الجامعة وإهدائهم دروع الجامعة، وكذلك تسليم مسئولي الأنشطة والطلاب المتميزين وعدد من عمداء الكليات دروعا تقديرية لهم.

شاهد| رئيس اتحاد جامعة أسيوط: فكوا الحصار عن مستقبل الطلاب تم نشره بواسطة ‏شبابيك-shbabbek‏ في 9 مايو، 2016

1 2 3 4

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر