افتتاح معرض للسلع الغذائية بجامعة أسيوط

افتتاح معرض للسلع الغذائية بجامعة أسيوط

افتتح، اليوم الإثنين، رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد عبده جعيص، معرضاً لبيع السلع الغذائية بقاعة المعارض بكلية الطب والذي تنظمه إدارة خدمات العاملين بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالجامعة.

وتفقد رئيس الجامعة أجنحة المعرض المختلفة والتى تتضمن العديد من أنواع اللحوم والدواجن والسلع الغذائية وبعض السلع الرمضانية، وشدد على ضرورة الالتزام بتوفير السلع المعروضة بأسعار مخفضة ومتابعة التأكد من جودة سلامتها والمتعلقة بمطابقة شروط التخزين ومدة الصلاحية خلال أيام العرض.

وأكد أن المعرض يهدف إلى التيسير على مختلف الشرائح الاجتماعية داخل أسرة الجامعة ومحاولة تخفيف العبء عن كاهلهم، معلناً أنه من المقرر أن تقوم إدارة الجامعة بتوزيع نحو ألف كرتونة رمضانية مجاناً على العمال من غير القادرين بمختلف كليات وقطاعات الجامعة وذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضح أمين عام الجامعة، محمود شاكر أمين، أن المعرض مستمر حتى نهاية شهر رمضان ويستهدف التيسير على الآلاف من العاملين وأعضاء هيئة التدريس داخل الجامعة، مضيفاً أن تلك الخطوة استكمالا لما بدأته الجامعة من توفير عدد من منافذ البيع الثابتة والمتحركة لبيع اللحوم والدواجن والمنتجات الغذائية بأسعار منخفضة، بالتنسيق مع المنطقة الجنوبية العسكرية وجهاز الخدمات العامة بالقوات المسلحة.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.