رئيس التحرير أحمد متولي
 «توتي» يجدد عقده مع روما.. ويمدح صلاح

«توتي» يجدد عقده مع روما.. ويمدح صلاح

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الثلاثاء، عن تجديد عقد اللاعب فرانشيسكو توتي، والملقب بـ"الملك" حتى 2017، ليخوض بذلك الموسم 25 مع فريق نادي «الذئاب».

وأفادت تقارير، بأن توتي الذي يبلغ عامه الأربعين في سبتمبر المقبل، اتفق مع رئيس روما جيمس بالوتا على أن يتولى منصبا إداريا مع الفريق في 2017 ولمدة 6 سنوات، بحسب ما نقلته يالاكورة.

ولم يمشف نادي العاصمة الإيطالية عن التفاصيلة المالية للعقد، ولكن من المتوقع أن يتقاضى توتي مليون يورو في الموسم المقبل، الذي كان يحصل على 5ر4 مليون يورو في الموسم الواحد في السابق.

وأعرب توتي في تصريحاته لموقع النادي الرسمي، عن سعادته بالاستقبال الحافل من جانب الجماهير العربية خلال مباراة الأهلي وروما في الإمارات.

يقول توتي «في الإمارات لم أكن أنتظر ذلك الترحيب العظيم، ولكن أولا كان هناك صلاح من تلك المنطقة، كان هناك تصفيق رهيب له وهو يستحق ذلك كشخص ولاعب».

يذكر أن توتي بدأ مشواره في 1993، حيث شارك في 601 مباراة وسجل 248 هدفا، وتوج معهم بلقب الدوري الإيطالي 3 مرات، وكأس إيطاليا مرتين، وتوج بلقب مونديال 2006 مع منتخب الأتزوري.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب