رئيس التحرير أحمد متولي
 جزر رومانسية على شكل «قلب».. هل تريد زيارتها؟

جزر رومانسية على شكل «قلب».. هل تريد زيارتها؟

هل سمعت من قبل عن هذا النجم السينمائي الي أهدى زوجته جزيرة على شكل قلب في عيد ميلادها أو عيد زواجهما؟ 

هل تمنيت من قبل أن تشاهد هذه الجزر أو تزورها. هناك الكثير منها في الطبيعة، بعضها أصبح مزارات سياحية يمكن للسياح من جميع أنحاء العالم زيارتها.

عند مشاهدة هذه الجزر ستشعر بالسحر حولك في كل مكان، النباتات البرية النادرة التي تحيط بك، ورمال الشاطئ البيضاء، ومياه البحر الزرقاء الصافية بلون السماء، والجزر الأخرى من حولك.. فتعال بنا نتعرف على أجمل هذه الجزر حول العالم.

جزيرة «العشاق» بكرواتيا

اسمها جزيرة «جيلزنياك» وتُعرف بجزيرة العشاق. وهي غير مأهولة، تحتوي فقط على النباتات والاشجار النادرة والشواطئ التي لم يلمسها أحد من قبل. فقد اكتشفت الجزيرة في 2009، ومؤخرًا أصبحت مقصدًا سياحيًا للعشاق.

جزر على شكل قلب 1

قلب من الشعب المرجانية

ليست جزيرة حقيقية، فهي مجموعة من الشعب المرجانية التي تكونت على شكل قلب، في المحيط الهادي، بالقرب من جزر «الفصح» بأستراليا.

ونظرًا لأهميتها الشديدة، وندرة هذا النوع من الجزر، والرغبة في الحفاظ عليها: فلا يمكن للسياح مشاهدة هذه الجزر إلا من خلال الطائرة.

جزر على شكل قلب 2

جزيرة «السلام» بأستراليا

هي جزيرة خاصة. ومن اسمها وشكلها أيضًا يبدو أنها تبعث السلام النفسي في كل من يراها أو يزورها. تقع هذه الجزيرة بالقرب من مدينة «صن شاين كوست» بأستراليا، وهي مدينة معروفة بشواطئها وبحيراتها الخلابة.

جزر على شكل قلب3

كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية دولة رائعة، يحلم كثيرون بزيارتها أو الدراسة فيها. لكن هل تخيلت أن يوجد بها مثل هذا الجمال. هذه الجزيرة غير مأهولة بالسكان، بمعنى أنه لا يعيش بها أي بشر، ومع ذلك تحتوي على شاطئ كبير بطول ساحلها الشرقي، يتميز برماله البيضاء الناصعة.

جزر على شكل قلب 4

اقرأ أيضا⇐«أضعر 5 دول في العالم.. بينها منفى سعد زغلول»

جزيرة «التوت الأزرق» بكندا

تتكون هذه الجزيرة من غابات من الأشجار، وتقع على بعد 45 دقيقة فقط من مدينة مونتريال الكندية. وقد عرضت للبيع منذ عام 2012.

جزر على شكل قلب 5

جزيرة «توفارو»

تقع في جنوب المحيط الهادي بالقرب من جزر «فيجي». وهي منتجع خاص يحيط بها شاطئ أبيض عريض، وكذلك الشعب المرجانية تحت المياه.

جزر على شكل قلب 6

جزيرة «أورينكو» بفنزويلا

هل تحب الغابات الاستوائية؟ تقع هذه الجزيرة في قلب نهر «أورينكو» بفنزويلا، التي تحيطه الغاباته الاستوائية. بالتأكيد هي مكان ممتاز جدا لمن يريد الابتعاد عن ضجيج العالم والاختباء وسط الطبيعة.

جزر على شكل قلب 7

اقرأ أيضا⇐«مدينة إيطالية ثلث شكانها فوق الـ100 عام.. السر في عادتين»

المصدر: 1

أميرة عبد الرازق

أميرة عبد الرازق

محررة صحفية ومترجمة مصرية مهتمة بشؤون التعليم واللغات وريادة الأعمال