رئيس التحرير أحمد متولي
 عشان حق الأسطورة.. وصايا «فيس بوك» لناصر الدسوقي

عشان حق الأسطورة.. وصايا «فيس بوك» لناصر الدسوقي

تفاعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة 13 من مسلسل «الأسطورة» المذاع على فضائية «مصر mbc» عقب قرار المحكمة ببراءة النجم محمد رمضان «ناصر الدسوقي» وخروجه من السجن، وسادت حالة من الفرح بعد نعيهم وفاة رفاعي الدسوقي.

وتضمنت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على قرار البراءة بتهنئة «ناصر» ومطالبته بالثأر من «عصام النمر» الذي يتهمونه بقتل أخيه «رافعي الدسوقي»، والاعتداء على أمه وزوجة رفاعي.

«رفاعي مات في أيام مفترجة».. كيف نعى «فيس بوك» الأسطورة؟

وساءت حالة أسرة «الدسوقي» عقب مقتل رفاعي وحبس ناصر وخاله وعمه، ووفاة بنت عمه أثناء إجراء عملية سرطان النخاع، واستهداف عائلة النمر لهم. تسبب مشهد قتل رفاعي السوقي الذي يجسده الفنان محمد رمضان بمسلسل الأسطورة، في تعاطف الكثيرين من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ولم يقف الحد عند التعاطف فقط بل تمنى له الكثيرون الرحمة ومغفرة الذنوب لتجارته في السلاح أثناء حياته، كما جاءت عدد من المنشورات لافتة إلى أن قتل «رفاعي» كان خلال شهر رمضان، وقد تشفع له لأنها «أيام مفترجة»- بحسب البعض.  
حوار ناري لـ ناصر مع عصام Posted by ‎مسلسل الاسطورة - محمد رمضان‎ on Saturday, June 18, 2016
  جانب من التعليقات
مسلسل الأسطورة (1) مسلسل الأسطورة (2) مسلسل الأسطورة (3) مسلسل الأسطورة (4) مسلسل الأسطورة (5) مسلسل الأسطورة (6) مسلسل الأسطورة (7) مسلسل الأسطورة (8) 1 2 3 4  مسلسل الأسطورة (12)

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر