6 مواقع تتيح لك تصفح وتحميل الكتب مجانا

إذا كنت من محبي القراءة، فلا داعي لإنفاق الكثير من المال لشراء الكتب، فيمكنك الآن قراءة العديد من الكتب مجانا من خلال مواقع الانترنت التي توفر لك كتب في مجالات مختلفة، يمكن تصفحها أو تحميلها على جهازك.

إذا أردت قراءة كتب بعينها فيمكنك من خلال صفحات الفيس بوك، لتلك المواقع كتابة اسم الكتاب الذي تريده وفي حالة توافره يتم رفعه علي الصفحة، بالإضافة إلى إنه يمكنك إضافة كتب جديدة لتلك المواقع، من هذه المواقع :

عصير الكتب

يحتوي موقع عصير الكتب على آلاف الكتب المجانية التي يمكنك تحميلها مجاناً وكل ما عليك عمله هو الضغط على صورة الكتاب ، ثم الضغط على كلمة تحميل، توجد مجموعة خاصة بالموقع على الفيس بوك للنقاش حول الكتب.

كتب

يحتوي موقع كتب على حوالي 22 قسم رئيسي وكل قسم رئيسي يتفرع منه عدة أقسام فرعية تضم مئات الكتب داخلها.

رشف

يحتوي موقع رشف على أكثر من 38000 كتاب باللغة العربية ، ويتيح لك أن تبحث باستخدام الموضوع الذي تريد أن تقرأ فيه أو البحث باسم الكاتب.. http://rashf.com/

إليك كتابي

أحد المواقع الأدبية أكثر من العلمية ؛ فهو يوفر الكثير من الروايات المجانية والروايات المترجمة ،عليك تسجيل الدخول فى الموقع أولا لقراءة الكتب كاملة حيث يتيح لك قراءة 4 صفحات فقط بدون تسجيل والتسجيل مجانى تماما.

مكتبتنا

يحتوي موقع مكتبتنا على 16646 كتاب في 32 قسم رئيسي و 1305 قسم فرعي في مجالات مختلفة ( تاريخ ،سياسة ،أدب و شعر،علم النفس، غيره.)

بوكس كلاود

يتيح الموقع تحميل الكتب العربية والأجنبية مجانا بروابط مباشرة، وهو يحتوي علي ما يقرب من سبعين قسم رئيسي في مجالات مختلفة.

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا