رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول ومواعيد مباريات «اليورو» اليوم الأربعاء

جدول ومواعيد مباريات «اليورو» اليوم الأربعاء

تختتم مباريات الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بإقامة 4 مباريات اليوم الأربعاء ضمن المجموعتين الخامسة والسادسة، وستكون مواعيد مباريات كالتالي:

موعد مباراة البرتغال والمجر والقناة الناقلة

تقام المباراة على الملعب الأولمبى بمدينة "ليون" فى السادسة مساء اليوم، ضمن منافسات المجموعة السادسة بمسابقة "يورو 2016"، ويسعى السيليساو لحصد أول فوز فى البطولة بعد تعادلين فى المباراتين الماضيتين، وستنقل المباراة على قناة beIN MAX.

موعد مباراة النمسا وأيسلندا والقناة الناقلة

يلتقى منتخب النمسا مع أيسلندا فى تمام السادسة مساءً، على ملعب "سان دونى" بالعاصمة الفرنسية "باريس" تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، حيث يطمح المنتخبان لحصد النقاط الثلاث، لتفادى شبح الخروج المبكر، والحفاظ على آمالهما فى مواصلة المشوار الأوروبي، وستنقل المباراة على قناة beIN MAX 2.

موعد مباراة إيطاليا وأيرلندا والقناة الناقلة

يسعى المنتخب الإيطالى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، عندما يلتقي في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء مع أيرلندا، بملعب "ليل متروبول"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الخامسة، وستنقل المباراة على قناة beIN MAX 1.

موعد مباراة السويد وبلجيكا والقناة الناقلة

يبحث المنتخب السويدى، بقيادة نجمه إبراهيموفيتش عن استعادة الثقة وذلك بتحقيق الفوز الأول فى البطولة عندما يلتقي فى التاسعة مساءاً مع بلجيكا بملعب "اليانز ريفيير"، بمدينة "نيس"، وستنقل المباراة على قناة beIN MAX 2.

محمد علي

محمد علي

رئيس تحرير التنفيذي لمنصة شبابيك، محرر الشئون القضائية السابق بدوت مصر، الفائز بمنحة شبكة الصحفيين الدوليين