رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يفكر برشلونة في بيع نيمار؟

هل يفكر برشلونة في بيع نيمار؟

قالت نائبة رئيس نادي برشلونة للشؤون المالية، سوزانا مونخي، الأربعاء، إن بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لا يفكر في بيع مهاجمه البرازيلي نيمار.

وكانت وسائل إعلام إسبانية ربطت بين نيمار البالغ من العمر 24 عاما، والانتقال إلى باريس سان جيرمان بطل فرنسا. وينتهي عقد نيمار الحالي مع برشلونة في يونيو 2018 ومن ثم فقد بدأ الطرفان محادثات لتمديد الارتباط.

وفي مؤتمر صحفي قالت مونخي "تمديد عقد نيمار مع النادي هو مسألة رياضية. لم نفكر في فرضية رحيل نيمار. لا نفكر في هذا الأمر حاليا".

وفي عددها الأربعاء، قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية إن باريس سان جيرمان عرض زيادة الراتب الصافي لنيمار إلى 30 مليون يورو (33.36 مليون دولار) في الموسم الواحد ما يعني زيادة بنسبة 100 في المئة عن الراتب الحالي للاعب البرازيلي الدولي.

وسجل نيمار 31 هدفا في 48 مباراة في الموسم الماضي ليساعد فريقه على الفوز بثنائية الدوري والكأس المحليين في موسمه الثالث مع النادي الكتالوني.

ولم يشارك نيمار في كأس كوبا أميركا في نسختها المئوية في الولايات المتحدة هذا الشهر من أجل الراحة بناء على طلب برشلونة. لكنه سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في بلاده في أغسطس المقبل كواحد من ثلاثة لاعبين فوق السن.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر