رئيس التحرير أحمد متولي
 سحور جامعة القاهرة.. أكل وفن وسوء تنظيم

سحور جامعة القاهرة.. أكل وفن وسوء تنظيم

سادت حالة من الاستياء بين بعض طلاب جامعة القاهرة، بسبب سوء التنظيم الذي شهده حفل السحور الجماعي، الذي نظمه فريق «هاو تو بي» الطلابي، برعاية شركة حديد المصريين المملوكة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وقال عدد من الطلاب - في تصريحات لـ«شبابيك» - إنهم لم يتمكنوا من تناول السحور بسبب سوء التنظيم، وحالة التدافع التي شهدها مكان تنظيم الحفل بسبب ضيقه الشديد، وأمور تنظيمية أخرى.

ومن جانب أخر، علقت والدة الطالب بكيلة التجارة، أحمد أبو المجد، على هامش مشاركتها في السحور، قائلة: "الجو رمضاني ساحر.. وفقرة الطفل المغني أحمد السيسي كانت رائعة.. لكن شاهدنا بعض التقصير في التنظيم.. ما دفع بعض المشاركين للالتفاف على المسرح.. وحرمان الأسر من مشاهدة الفقرات الأخرى التي تم تقديمها».

وهاجمت الطالبة بكلية الأداب أسماء محمد، المسئولين عن تنظيم الحفل، قائلة: «متسحرناش.. واليوم كان زفت.. والعيش مليان نمل والفول طعموا وحش.. ومفيش تنظيم.. أخويا وأمي قالولي قومي".

وكتبت الطالبة شروق عثمان، على موقع «فيس بوك»: « السحور أخر همج.. وکل واحد فی دنیا مع نفسه.. ولا أحد اتسحر ولا حاجة. روحنا نلحق السحور فی البیت.. والناس بتجری على الأکل.. ومفیش تنظیم».

32

بدوره برر الطالب شهاب الدين، مسئول فريق «هاو تو بي» المنظم للسحور، سوء التنظيم، زاعما أن السبب وراء ذلك زيادة الأعداد المشاركة في الحفل، مشيرا إلى أن عدد الحضور تخطى 20 ألف طالب.

سحور جامعة القاهرة

سحور جامعة القاهرة 1

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة