رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد إبراهيم يجري جراحة عاجلة.. تعرف كم سيغيب عن الملاعب

محمد إبراهيم يجري جراحة عاجلة.. تعرف كم سيغيب عن الملاعب

يجري محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جراحة عاجلة في عظمة الشظية الاثنين بأحد مستشفيات المهندسين، بعد التأكد من إصابة اللاعب بكسر في عظمة الشيظة والتي تعرض لها خلال مباراة صن داونز الجنوب إفريقي أمس.

وسقط إبراهيم بعد عرقلة من لاعب صن داونز لتظهر قدمه ملتوية بشكل مروع خلال المباراة التي شهدت تسجيله هدفا وخسارة فريقه 2-1 في دوري أبطال إفريقيا مساء الأحد.

وبحسب موقع "في الجول الرياضي" تأكد غياب محمد إبراهيم لمدة ثلاثة أشهر بشكل مبدئي على أن تصدر مدة الغياب الرسمية عقب الجراحة. وبالتبعية يتأكد غياب محمد إبراهيم عن الزمالك خلال مرحلة المجموعات وكأس مصر لموسم 2015-2016.

88646-13695881_10157137134185405_1733643720_n

وتأتي إصابة محمد أبراهيم، بعد أن وصل لقمة مستواه وفي ظل تألق كبير مع الزمالك تعرض خلال الفترة الأخيرة.

وكان محمد إبراهيم قد عاد للزمالك بداية الموسم الماضي بعد مسيرة احترافية قصيرة في نادي ماريتيمو البرتغالي، وظل اللاعب يحاول استعادة مستواه الذي كان يقدمه قبل الاحتراف مع الزمالك إلا أنه فشل في ذلك في ظل تغيير الجهاز الفني للزمالك أكثر من مرة طوال الموسم.

ومع قدوم المدرب محمد حلمي بدأ في الاعتماد على محمد إبراهيم وهنا استعاد اللاعب مستواه تدريجيا إلى أن وصل لقمة مستواه في المباريات الأخيرة.

بداية التألق كانت من مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالجولة 26 من الدوري وفيها صنع محمد إبراهيم هدفا، وفي المباراة التي تليها أمام غزل المحلة صنع أيضا هدفا.

وخلال مباراة بتروجت سجل محمد إبراهيم بنفسه هدفي فوز الزمالك في الجولة 28 من الدوري، وفي الجولة 31 سجل هدفا وصنع مثله في فوز الزمالك على الشرطة.

وفي مباراة الزمالك أمام إنيمبا بالجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ظهر محمد إبراهيم بمستوى بدني عالي رغم صعوبة المباراة والأرضية السيئة.

وللمباراة السابعة على التوالي تألق محمد إبراهيم وسجل هدفا في مرمى المصري بالدوري، ثم صنع هدفا أمام سموحة.

واستمر تألق محمد إبراهيم ووصل لمباراة القمة أمام الأهلي ورغم انتهاء المباراة بالتعادل السلبي إلا أن محمد إبراهيم كان أفضل لاعبي الزمالك بالمباراة.

كما أنه أحرز هدف الزمالك الوحيد في شباك صن داونز في الشوط الأول قبل إصابته في الشوط الثاني.

فترة تألق محمد إبراهيم مع الزمالك بدأت منذ مباراة طلائع الجيش يوم 3 من شهر مايو الماضي وحتى الإصابة أمام صن داونز يوم 17 يوليو الجاري أي ما يقارب من 10 أسابيع من التألق بالقميص الأبيض.

محمد إبراهيم يمتلك أرقاما جيدة مع الزمالك في الدوري الموسم الماضي حيث لعب 16 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع مثلهم.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر