رئيس التحرير أحمد متولي
 بـ«9 صفقات ومدرب عالمي».. سموحة «الحصان الأسود» القادم

بـ«9 صفقات ومدرب عالمي».. سموحة «الحصان الأسود» القادم

طفرة هائلة شهدها نادي سموحة على يد رجل الأعمال فرج عامر، خاصة في صفوف الفريق الأول، الذي احتل المركز الثالث بالدوري الممتاز.

ويسعى نادي سموحة لمنافسة قطبي الكرة المصرية على بطولة الدوري الممتاز، عبر 4 خطوات هي:

التعاقد مع فييرا

تعاقد فرج عامر، مع البرتغالي فييرا مدرب الزمالك السابق، من أجل تدريب الفريق إستعدادا للموسم المُقبل، أملاً في المنافسة علي كل البطولات التي سيدخل بها الفريق محليا وإفريقيا، ولذا أصر علي ضم مدرب عالمي له سيرة ذاتية ناجحة وعلي دراية كبيرة بالدوري المصري.

صفقات بالجملة

دعم فرج عامر نادي سموحة بعدد من الصفقات في كل المراكز تقريبا، حيث تعاقد مع 9 لاعبين من اندية مختلفة، وهو ما يدعم قدرته على المنافسة في البطولات القادمة.

 حراسة المرمى:محمد أبو جبل من نادي الزمالك.

الدفاع: خالد سطوحي من نادي اتحاد الشرطة، وصلاح سليمان، لاعب الزمالك السابق، وسيد فريد في صفقة انتقال حر.

خط الوسط: اللاعب رمضان نصر، من نادي نجوم المستقبل، اللاعب يانيك زاكري من أسيك الإيفواري.

الهجوم:أحمد روؤف من نادي المصري، اللاعب أحمد جعفر، ومحمد شاهين، لاعب نادي المنصورة، واللاعب بانو دياورا لاعب شبيبة القبائل الجزائري.

إلتزام مادي

تتميز خزينة سموحة، بإنتعاشها حيث يلتزم النادي بكل مستحقات اللاعبين في وقتها مما يضفي حالة من الإرتياح النفسي بالإضافة إلي عقود اللاعبين الكبيرة التي تتساوي في أحيان كثيرة مع لاعبي أندية القمة أو تقترب منها بفارق بسيط عكس باقي الأندية التي لايتجاوز عقود لاعبيها 500 ألف جنيهاً ممايجعلهم يسعون للأفضل دائماً، بحسب "يورو سبورت عربية".

الظهور الإفريقي

ضمن سموحة، المشاركة بكأس الكونفدرالية الإفريقية بالموسم المُقبل بعدما خرج ثالث الدوري الممتاز ليتواجد إسمه علي الساحة الإفريقية بقوة بجوار الزمالك، والأهلي، اللذان سيتنافساتن بدوري الأبطال، في الوقت الذي خرجت الأندية الجماهيرية من السباق تجر جماهيرها خيبات الأمل.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب