هؤلاء ضحايا «علي معلول» في الأهلي (تقرير)

هؤلاء ضحايا «علي معلول» في الأهلي (تقرير)

تعاقد الأهلي رسميا، مساء اليوم الإثنين، مع «علي معلول» ظهير أيسر الصفاقسي التونسي، مقابل 700 ألف يورو، ليدعم الأهلي الجبهة اليسرى التي عانت بقوة خلال السنوات الماضية.

لكن التعاقد مع المتألق بصفوف الصفاقسي، قد يولد ضحايا في الجبهة اليسرى بالأهلي، وهم:

صبري رحيل

فشل صبري رحيل ظهير أيسر الأهلي، في تدعيم الجبهة اليسري التي عانت طوال تواجده ولكن المدرب كان يضطر للدفع به نظراً لعدم وجود بديل قوي وعلي الرغم من ذلك لم يستغل اللاعب الفرصة وظل مستواه في تدهور مستمر فبعد التعاقد مع علي معلول، أصبح الضحية الأولى داخل القلعة الحمراء.

حسين السيد

كان حسين السيد، الظهير الأيسر رقم 2 داخل الأهلي، ففي حال تعرض صبري رحيل للإصابة أو الإيقاف، كان يتم الدفع به ولكنه لم يظهر المستوي المطلوب منه علي المستوي الدفاعي والهجومي فلم يقنع أحد بمستواه نظراً لوجوده علي الدكة لفترات طويلة وإفتقاده لحساسية المباريات الرسمية فوجود علي معلول الظهير الأيسر السوبر يعني إستحالة الدفع بمارسيلو.

وليد سليمان

كان الهولندي مارتن يول مدرب الأهلي، يستعين بوليد سليمان، في مركزين إما صناعة الألعاب أو تدعيم الجبهة اليسري، ففي حال تراخي صبري رحيل، كان يقوم بسحبه ويدفع بسليمان، لدعم الجانب الأيسر، فبالتالي كان وجود حتمي داخل الملعب نظراً لخبرته الكبيرة فبعد التعاقد مع علي معلول، أصبح لسليمان، مهمة واحدة فقط في مركز صناعة الألعاب.

المصدر:يوروسبورت عربية.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب