تحدث في حياتنا أشياء غير متوقعة، مثل عطلة مفاجئة، أو زواج إحدى الصديقات، ونحن غير مستعدات للأمر جيدا، فنتسائل عن كيفية تنظيف بشرتنا والحصول على الشكل الملائم بطريقة سريعة.

نعم هذا يبدو مستحيلا، لكن لا تقلقي سنقدم لكي في هذا التقرير بعض النصائح لو لم يكن لديك وقت كاف.

خسارة الوزن في أسبوعين


يمكنك خسارة بعض من وزنك في أسبوعين فقط، وذلك إذا قللت عدد السعرات الحرارية، ولكي تفعلي ذلك، يجب عليك أن تضيفي لنظامك الغذائي الخضراوات والفاكهة والحبوب والسمك واللحمة قليلة الدسم، وتشربي على الأقل لترين من الماء يوميًا، وسيتم حرق كل الدهون المخزنة.

شد الخصر وتحسين حالة الجلد في أسبوع


 

من الممكن خسارة الوزن في 7 أيام وذلك بـ3 أنواع من الأطعمة، وهي الفواكة الحمضية، والأناناس والبروتينات.

تحتوي الفواكة الحمضية كالليمون والبرتقال، على كميات ضخمة من الأحماض، التي تزيل الدهون من الجسم، بالإضافة إلى الفواكة الغنية بالفيتامينات-خاصة الغنية بفيتامين «c»-  التي ستحسن من مناعتك وحالة جلدك.

أما الأناناس فتعد واحدة من أفضل الفواكه المستخدمة للتخسيس، بفضل «البروميلين» الذي يساعد على إزالة الدهون.

والبروتينات تمد أجسامنا بالطاقة، وللحصول على نتيجة كاملة يجب عليك أن تنسى الكربوهيدرات والدهون لمدة أسبوع.

شد البطن في 3 أيام


 

يمكنك إزالة الدهون الموجودة في منطقة البطن، بالعديد من الطرق

أولًا: بشرب 200 مل من عصير الجزر والتفاح 6 مرات في اليوم، حيث أن هذه المنتجات لا تحتوي فقط على سعرات حرارية قليلة، ولكنها يمكنها أن تمد جسدك بالفيتامينات و«بيتا كاروتين».

ثانيًا: في الفطار تناولي بيضة مسلوقة ومعلقة واحدة من القشطة وجزرة مبشورة، أما في وجبة الغذاء فقط أشربي شاي أخضر دون إضافة سكر.

تطهير جسدك في يومين


 

 إذا كان لديك يومين فقط لتطهير جسدك، فإن الـ«البروميلين» سيزيل الدهون بطريقة فعالة، ففي وجبة الفطار تناولي الأناناس مع بعض العصائر الحمضية الطازجة أو القهوة بالليمون دون سكر.  

بدلي المشروبات، المعتاد شربها أثناء اليوم، بكوب من الماء الساخن بإضافة الليمون والنعناع، أما في وجبة الغداء يجب أن تتضمن الجزر والبنجر والملفوف والخوخ.

أيضًا يجب عليكي أن تشربي كوب من الماء بالليمون، وربما تتناول بعض من المشمش قبل الذهاب إلى النوم.

تذكري جيدًا أن تناول الكثير من الأطعمة الحامضية، والأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة باستمرار على معدة فارغة خطير للغاية، فخسارة الوزن هي عملية تدريجية، وهذه النصائح للحالات الطارئة... فقط «حبي نفسك واستمتعي بالاحتفالات» 




0
0
0
1
0
0
0