رحلتك في سيوة ستكون ممتعة حقا، لأنك ستخوض تجربة جديدة بإقامتك في إحدى فنادقها، فالطابع السيوي يغلب عليها ما يجعلها مختلفة عن أي فندق آخر يمكن أن تُقيم فيه.

شالي لودج

تخيل نفسك تعيش وسط حديقة من الأشجار، من المؤكد أنك ستشعر بحالة من الاسترخاء والهدوء، ستعيشها عندما تقيم في فندق شالي لودج.

لا تقلق بشأن موقع الفندق، فهو قريب من الأماكن الحيوية، تمشى 5 دقائق فقط ستجد نفسك في مدينة شالي وستجد الكثير من المتاجر والمطاعم.

في أثناء جلوسك بغرفة الفندق ستشعر وكأنك تُقيم في إحدى المنازل الريفية البسيطة، فهو مبني من الطوب اللبن وأثاثه من الخشب وأفرع النخيل، لكنه في الوقت نفسه يتميز بالعمارة الفريدة التي تجعلك تحظى بتجربة ممتعة.

سيقدم لك الفندق وجبة إفطار لذيذة، لكن لا تفوت على نفسك فرصة تناولها في الحديقة، حتى تستمتع بالهواء الطلق. لا تنسى أن تصعد لسطح الفندق لترى منظر رائع للنخيل والأماكن المحيطة به، ولا تنسى أيضا اصطحاب كاميرا جيدة معك.

لمعرفة الأسعار والحجز اضغط هنا

أدرير أميلال

ستشعر بحالة من الاسترخاء في أثناء إقامتك بفندق «أدرير آميلال»، فهو موجود في مكان هادئ وكله مصنوع من أشياء طبيعية، حتى إنك ستعيش على ضوء الشموع.

أشجار، نخيل، كثبان رملية، وجبال بيضاء، بحيرة.. كل هذه المناظر الطبيعية ستُحيط بك عندما تُقيم في الفندق، حتى إنك ستتناول عشائك على ضوء النجوم.

ستجد كل ما يلزمك داخل الفندق، فهو يقدم لك خدمة متكاملة، جميع وجبات الطعام والمشروبات، مشاهدة المعالم السياحية، ووسائل النقل إلى المدينة.. وإن كانت تكلفته أعلى من الفنادق الآخرى إلى أنك ستحصل على الكثير.

لن تكن سعيدا عند مغادرة فندق «أدرير آميلال»، لأنك ستكون مضطرا إلى العودة للعالم المزدحم مرة أخرى، لكن التقط بعض الصور التذكارية حتى تتذكر هذه التجربة الفريدة من نوعها.

في الغالب أنت الآن تود تجربة الإقامة في هذا الفندق المتميز، يمكنك معرفة الأسعار والحجز من هنا

سيوة سفاري جاردنز

تبحث عن فندق بموقع متميز؟.. إذا لا تتردد في الإقامة في فندق «سيوة سفاري جاردنز» فهو موجود على بعد 5 دقايق فقط من وسط الواحة.

لا تفوت على نفسك تناول الشاي أو مشروبك المفضل في الحديقة، فهى رائعة حقا، حيث تجد فيها بئرا للمياه يُزيدها جمالا ويجعلك تستمتع بوقتك بدرجة أكبر.

لا داعي للقلق إذا كنت من هواة تصفح الانترنت، فستجد «واي فاي» مجاني في الفندق، وستشعر بالراحة داخل غرفتك فهى كبيرة ومزودة بمكيف هواء لكن تناول فطارك في «التراس» لتستمتع أكثر.

إذا كنت ترغب في التواصل مع الفندق، يمكنك الاتصال على أحد هذه الأرقام: 0464602801 أو 0464602802.

نور الواحة

لن تجد صعوبة في الوصول إلى الفندق، فهو يبعد عن وسط الواحة 5 كم فقط.

ستجد كل ما يلزمك داخل غرفتك، فهى مزودة بديكور بسيط وتحتوي على تليفزيون مع قنوات فضائية، وركن لتناول الطعام يضم مطبخ وحمام.

الفندق يوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويُمكنك تناول إفطارك في غرفتك أو في مطعم الفندق، مثلما يروق لك.

وإذا كنت محبا للطبيعة والمناطق الأثرية، فأنت محظوظا حقا، لأنك ستجد في الفندق تراساً يطل على المحمية الطبيعية وبحيرة سيوة، وعندما ترغب في زيارة حمام كيلوباترا لن تستغرق سوى 20 دقيقة فقط بالسيارة للوصول إليه.

لمعرفة الأسعار والحجز اضغط هنا

البابنشال

لن تجد في فندق «البابنشال» بار أو حمام سباحة أو أثاث «مودرن»، فهو لا يحتوي على أي من هذه الأشياء، لأنه بسيط للغاية لكنه مكان مريح حقا لن تندم إذا أقمت فيه بل ربما تُقرر الإقامة فيه ثانية.

غُرف الفندق ستجدها مزودة بسجاد بدوي متعدد الألوان، ورغم بساطتها إلا أنك ستجد فيها ما تحتاجه، فهى مزودة بهاتف ومروحة، بعضها يوجد به شُرفة وتلفاز مع قنوات فضائية.

يُقدم لك الفندق وجبة إفطار مجانية، وإذا كنت ترغب في تجربة أطباق جديدة يغلب على مذاقها الطابع السيوي أيضا، فلا تتردد في الذهاب لمطعم الفندق، لتتناول الطعام التقليدي المعد من مكونات طازجة مثل الشكشوكة والفطير.

انتهز فرصة إقامتك بفندق «البابنشال» ولا تفوت على نفسك زيارة أهم المعالم التاريخية في سيوة القريبة منه، فهو قريب من البيت السيوي وجزيرة «فطناس»، حمام كيلوباترا.

لمعرفة الأسعار والحجز اضغط هنا




0
0
0
0
0
0
0