رئيس التحرير أحمد متولي
 حبس الفنانة اللبنانية دولي شاهين سنة بتهمة التهرب الضريبي

حبس الفنانة اللبنانية دولي شاهين سنة بتهمة التهرب الضريبي

أصدرت محكمة جنح مستأنف حكمها بحبس الفنانة دولي شهين، بعد إدانتها في تهمة التهرب الضريبي.

وصدر الحكم من محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي، برئاسة المستشار كمال مسعود، وعضوية المستشارين، عبد الرحيم فتحي ومصطفى عفيفي، بالحبس لمدة عام.

كانت النيابة العامة قد أحالت المطربة دوللى شاهين، للمحاكمة امام محكمة جنح التهرب الضريبى، لتهربها من دفع 194 ألف جنيه ضرائب على الدخل مستحقة عليها ولم تسددها لتصدر المحكمة حكمها بحبسها سنة.

ودوللي شاهين هي مغنية وممثلة لبنانية، ولدت في 2 يوليو 1980، ودخلت عالم الشهرة بعد ظهور كليب أغنية مومو عيني لها في قناة ميلودي.

 درست دولي الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى، سافرت إلى لندن لدراسة الموسيقى والمسرح وهناك تعلّمت البيانو والعود، وبدأت حياتها المهنية في مجلة نسائية لبنانية.

 بدأت دولي مسيرتها الفنية كمغنية، وكان أول ظهور لها من خلال فيديو كليب مومو عيني، وذلك بعد إطلاق أول ألبوم لها بعنوان ولا كل البنات.

 اقتحمت عالم التمثيل، من خلال المخرج خالد يوسف، وقدمها للجمهور في فيلمه ويجا، الذي كان بمثابة انطلاقتها الحقيقية في عالم التمثيل، وحصلت على لقب أفضل مطربة ممثلة في استفتاء بقناة art.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة