كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، برئاسة محمد فضل، عن الأسعار الأولية لطرح تذاكر مباريات البطولة.

وتستعد مصر لتنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 في الفترة بين 21 يونيو الى 19 يوليو.

ويصل سعر المقصورة الرئيسية إلى 2500 جنيه، بينما تذاكر الدرجة الأولى 600 جنيه، والأولى العلوية 500 جنيه، أما تذاكر الدرجة الثانية فسعرها 400 جنيه.

أسعار تذاكر مباريات مصر

وكان رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، محمد فضل، في تصريحات صحفية، قال: «نحن كلجنة منظمة نستهدف عدم إرهاق الشعب المصري فيما يخص تذاكر كأس أمم أفريقيا، وبحثنا كل السبل لكي يكون سعر التذكرة مناسبا للمشجع وأيضا مناسبا لقيمة البطولة».

وتابع: «نحاول إرضاء جميع الأطراف وهذا أصعب ما في الأمر، وعندما تكون أسعار التذاكر عالية بعض الشيء، هذا يقلل من السوق السوداء، بجانب أننا رفضنا عروضا مغرية من شركات كانت ترغب في الحصول على التذاكر وتسويقها بمعرفتها».

وأكد: «تم تحديد الأسعار بالفعل، وإرسال الأمر للكاف لكي يتم اعتمادها، وبعد ذلك سيتم الانتهاء من كافة الأمور الخاصة بالموقع الإليكتروني لكي يتم وضع التذاكر وأسعارها على السيستم وتكون في متناول الجماهير».

وأوضح فضل أن: «مباريات منتخب مصر في استاد القاهرة ستتراوح أسعار تذاكر الدرجة الثالثة بها ما بين 150 إلى 200 جنيه، في حين ستكون مباريات المنتخب المصري في الملاعب الأخرى بسعر أقل قد يصل لـ50 جنيها».

وعلق على سعر تذاكر المنتخب قائلا: «200 جنيه لمباريات مصر يعادل ما يقرب من 12 دولارا، وهو رقم بسيط لو نظرنا للأسعار العالمية، لكن في المقابل، المشجع سيدخل الملعب، ويجد خدمات تليق به، كرسي جيد بجانب خدمات الطعام، وحمامات تليق بالجماهير».

وشدد على أن «الجماهير لم تشاهد تلك الخدمات من قبل، وبالتالي من حقها أن تحزن عند سماع أسعار التذاكر، لقد اعتادوا على التواجد قبل المباريات بوقت مبكر دون وجود خدمات جيدة في الملاعب، وما سيحدث في أمم أفريقيا نقلة كبيرة».

وفيما يخص أسعار التذاكر للمنتخبات الأخرى في كل المباريات التي لن يكون المنتخب المصري طرفا فيها تداولت تقارير صحفية أن سعر تذاكر الدرجة الثالثة سيكون 100 جنيه.

اقرأ المزيد

فان دايك.. 15 معلومة عن أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي

منحت رابطة اللاعبين المحترفين بإنجلترا لاعب ليفربول فيرجيل فان دايك جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن الموسم الحالي 2018/2019 الذي يوشك على الانتهاء.


0
0
0
0
0
0
0