نتيجة الشهادة الاعدادية بالأقصر 2019.. طريقة الحصول على النتيجة

يقدم موقع شبابيك، لطلاب الشهادة الإعدادية 2019، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالأقصر الترم الثاني 2019، ومن المقرر نشر نتيجة الشهادة الإعدادية على موقع مديرية الأقصر التعليمية.

يشار إلى أن لحظة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الأقصر آخر العام من قبل المحافظ تعد وقت الإعلان الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية على هذا الرابط.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر لعام 2019 الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الاعدادية في الأقصر الترم الثاني 2019

وبدات امتحانات الصف الثالث الإعداي مطلع الشهر الجاري واستمرت حتى منتصف مايو الجاري أيضا، وانتهت إدارات التربية والتعليم عمليات تصحيح أوراق الامتحانات وبدأت المراجعة الدقيقة للإجابات والدرجات.

كما تم دخول نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالأقصر عملية رصد الدرجات، داخل الشهادات وأجهزة الحاسب الآلي، ليتم إرسال النتيجة، إلى موقع مديرية الأقصر التعليمية لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر عبر رقم الجلوس.

موقع مديرية الأقصر التابعة للتربية والتعليم

ويعد موقع مديرية الأقصر التعليمية المسؤول عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، كما تظهر النتيجة في المدارس في اليوم التالي بعد الإعلان عن ظهور النتيجة.

ومن المقرر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر نهاية مايو الجاري.

وفي هذا التقرير نقدم لطلاب الشهادة الإعدادية، طريقة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 تيرم ثاني بمحافظة الشرقية.

يقوم الطالب بالدخول على موقع نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2019 محافظة الشرقية، ومن ثم يدخل رقم الجلوس الخاص به، ويضغط على كلمة البحث عن النتائج.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة