عن جروس وأمور أخرى.. تصريحات جديدة ومثيرة للجدل من رئيس الزمالك

كعادته، أدلى رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بتصريحات مثيرة للجدل، عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك بكأس البطولة الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه مساء الأحد.

وكان الزمالك قد فاز على فريق نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح (5-3) في نهائي الكونفيدرالية بعد أن تعادل الفريقان في مجموع المباراتين بنتيجة (1-1)، ليعود أبناء القلعة البيضاء إلى منصة التتويج الأفريقية لأول مرة بعد 16 عاما من الغياب عن منصات التتويج الأفريقية.

رئيس الزمالك هاجم في تصريحاته المدير الفني السويسري لفريقه كريستيان جروس، وكذلك أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.


 

وفي إطار متابعة شبابيك لنتيجة مباراة الزمالك، نستعرض لكم أبرز التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها مرتضى منصور، رئيس الزمالك عقب تتويج فريقه بالبطولة الكونفيدرالية:

  • قصة جروس مع الزمالك انتهت تماما اليوم.... جروس لن يستمر مع الزمالك.
  • تواجدت في غرف خلع الملابس بين شوطي المباراة، وتحدثت مع اللاعبين لاستعادة الثقة في أنفسهم وطالبتهم بعدم التركيز مع المدير الفني.
  • لم أتقدم بأي اعتذارات من أجل حضور المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية.. أنا لا اعتذر لأحد.
  • أعداد الجماهير في مباراة نهضة بركان لم تحدث في تاريخ مباريات الأهلي السابقة
  • بعد أن توجنا بلقب الكونفدرالية، حسابي مع أحمد شوبير يبدأ من النهارده

يذكر أن النادي الأهلي هو أول نادي مصر فاز بالبطولة الكونفيدرالية، حينما توج باللقب في ديسمبر من العام 2016.

وينافس الزمالك الأهلي على لقب الدوري، حيث يتصدر المارد الأحمر المسابقة برصيد 74 نقطة، فيما يحل الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة وله 5 مباريات متبقية، فيما لدى الأهلي مباراتين فقط.

وتشهد مسابقة الدوري المصري أزمة كبيرة في ظل رفض الأهلي و6 أندية أخرى استكمال مباريات الدوري بعد بطولة أمم أفريقيا، مطالبتهم إقامة مباريات الجولة الأخيرة في توقيت واحد، إلا أن ناديي الزمالك وبيراميدز مع تأجيل الدوري.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري