رئيس التحرير أحمد متولي
 رسالة نارية من عمار على حسن لـ«محمد صلاح»

رسالة نارية من عمار على حسن لـ«محمد صلاح»

وجه الدكثور عمار علي حسن، الكاتب والباحث في العلوم السياسية رسالة إلى محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي بعد خروج «الفراعنة» من بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16.

وردا على تغريدة لصلاح، أعرب فيها عن حزنه لخروج مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، كتب الدكتور عمار علي حسن: «لا بأس. حظ سعيد لاحقا». واستطرد: «لديك الآن فرصة لتجلس في بيتك وتشاهد زميلك هداف الدوري الإنجليزي الأسبق رياض محرز كيف يقاتل من أجل منتخب بلده الجزائر كأنه لاعب لا يزال في البدء، ويريد إثبات نفسه».

وكان لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني قد  كتب «صلاح» عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية».

وأضاف صلاح في تغريدته: «كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها. والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم».

يذكر أن منتخب مصر خسر أمام منتخب جنوب إفريقيا في ظل مشاركة صلاح بنتيجة (0 - 1)، ليودع بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري، من دور الـ16 بالمسابقة التي تضم لأول مرة 24 منتخبا.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري