رئيس التحرير أحمد متولي
 مكايدة وردود نارية على أول تعليق لمحمد صلاح بعد الخروج من كأس الأمم الإفريقية

مكايدة وردود نارية على أول تعليق لمحمد صلاح بعد الخروج من كأس الأمم الإفريقية

أعرب محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي عن حزنه لخروج «الفراعنة» من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، في تغريدة على موقع «تويتر» أثارت العديد من الردود المنتقدة للاعب.

كتب «صلاح» عبر موقع التدوينات القصيرة: «حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية».

وأضاف: «كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم».

لكن تغريدة صلاح تسببت في ردود فعل متباينة من الجماهير المصرية التي كانت تُمني النفس التتويج باللقب القاري.

رد شخص يدعى «فريد» على تغريدة لاعب المنتخب المصري: «شاطر ابقي برق تاني للجمهور لما تجيب جول وانفخ صدرك و خليك مصر ان اصحابك يبقو معاك في المنتخب». 

 

فيما كتب الدكثور عمار علي حسن، الكاتب والباحث في العلوم السياسية: «لا بأس. حظ سعيد لاحقا. لديك الآن فرصة لتجلس في بيتك وتشاهد زميلك هداف الدوري الإنجليزي الأسبق رياض محرز كيف يقاتل من أجل منتخب بلده الجزائر كأنه لاعب لا يزال في البدء، ويريد إثبات نفسه».

 

 

وكتب شخص يدعى محمد خالد: «مشكرتهاش ليه بعد اما جبت الجولين ومشكرتهاش ليه فى كل  اخر ماتش ومروحتش وجمعت زمايلك وسقفتلهم وشكرتهم ليه بعد الخسارة»

فيما كتب فتاة تدعى حبيبة: «للاسف يا كابتن انت أخطأت خطأ كبير بدعمك الغير مبرر لعمرو وردة».

وأضافت حبيبة: «آلاف من المصريين والعرب غيروا نظرتهم فيك وبدون شك معزورين.. لا نعيب على مستواك فى البطولة فهذا وارد، ولكن نعيب على دعمك لمتحرش! كنت أيقونة للأخلاق والتواضع، فلما هذه السقطة؟».

 

 

وكتب شخص آخر «اشمعنى كتبت بالعربي بعد ما خيبتكم طلعت»، فيما قال آخر: «كل التحية لرجال الجزائر املنا فيهم لاننا فقدنا الثقة فيكم».

 

 

وقال شخص يدعى صفوت: «للأسف.. خذلتنا، ووهمت نفسك إنك تقدر تعمل حاجة لنفسك وللبلد وعلشان أنا شخصيا بحبك جداً، بنصحك تراجع نفسك بخصوص تصرفاتك في الفترة الأخيرة».

يذكر أن مصر خسرت أمام جنوب إفريقيا في ظل مشاركة صلاح بنتيجة (0 - 1)، وخرج على إثر هذه الهزيمة منتخبنا الوطني من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفتر من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري، من دور الـ16 بالمسابقة التي تضم لأول مرة 24 منتخبا.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري