رئيس التحرير أحمد متولي
 لاعبون يرغبون في الانضمام لصفوف الأهلي.. بينهم 2 من نجوم الزمالك

لاعبون يرغبون في الانضمام لصفوف الأهلي.. بينهم 2 من نجوم الزمالك

أبدى عدد من اللاعبين البارزين في الدوري المصري رغبتهم في الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية.

في هذا التقرير يرصد لكم «شبابيك» قائمة بأسماء 5 من اللاعبين الذين أبدوا صراحة أو سرا رغبتهم في الانتقال إلى القلعة الحمراء.

حارس الزمالك السابق

بعد رفض الزمالك عودة حارسه السابق وحارس بيراميدز الحالي، أحمد الشناوي، إلى صفوف القلعة البيضاء، أبدى اللاعب رغبته لبعض مسؤولي النادي الأهلي في الانضمام إلى القلعة الحمراء، وفق ما كشف الناقد الرياضي، أبو المعاطي ذكي، في مقطع فيديو بثه على قناة «نجم الجماهير» على موقع يوتيوب.

وكان الشناوي قد انتقل في يوليو من العام 2018 من الزمالك إلى نادي بيراميدز، بصفقة تقدر قيمتها بـ25 مليون جنيه.

صانع ألعاب بيراميدز

اللاعب محمد مجدي «قفشة»، لاعب وسط فريق بيراميدز، أبدى صلاحة رغبته في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فيديو بثه على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، قال فيه: «أنا أهلاوي ووقعت للأهلي أعمل إيه تاني».

ورغم أن «قفشة» حذف الفيديو بعد ذلك، إلا أن تصريحاته دفعت مسؤولون في النادي الأهلي لبحث مسألة ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الحالي، خاصة أنه كان هناك رغبة سابقة في القلعة الحمراء لضم «قفشة» قبل انتقاله إلى بيراميدز.

نجم المصري

بالرغم من أن الأهلي جمد صفقة انتقال اللاعب إسلام عيسى، نجم المصري البورسعيدي، خوفا من ردة فعل الجماهير الحمراء من تعاقد النادي مع لاعب في «المصري» بسبب أحداث بورسعيد، إلا أن اللاعب الذي وقع بالفعل للأهلي في وقت سابق، تواصل مجددا مع مسؤولين بالقلعة الحمراء لضمه، معلنا حبه للأهلي وعدم رغبته في الانتقال إلى الزمالك وبيراميدز، اللذين يتفاوضا مع إدارة ناديه الحالي لضمه.

مدافع الزمالك السابق

المدافع على جبر، لاعب نادي بيراميدز، يرغب جديا في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، الذي يعتقد أن انتقاله للقلعة الحمراء سوف يسهم في انضمامه مجددا لصفوف المنتخب الوطني.

جدير بالذكر أن اللاعب علي جبر، سبق ولعب لنادي الزمالك قبل الاحتراف في الدوري الإنجليزي ثم عاد إلى بيراميدز، في يوليو من العام 2018، من خلال الزمالك.

وقضى اللاعب علي جبر 4 سنوات في صفوف نادي الزمالك، ولم يكن يرغب في الرحيل عن النادي، لكنه فوجيء بخروج الاستغناء الخاص به خلال تواجده في مونديال روسيا مع المنتخب، وهو ما جعله يشعر بانه لا توجد رغبة في تواجده مع الزمالك مرة أخرى.

نجم «المقاولون العرب»

نجم نادي «المقاولون العرب» طاهر محمد طاهر، يرغب هو الآخر في الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، بداية من الموسم الكروي الجديد 2019/2020، وتواصل مع مسؤولي النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

لكن طاهر يريد في ذات الوقت أن يتضمن عقده مع الأهلي بند يسمح له الاحتراف مقابل شرط جزائي، وهو ما يرفصه المسؤولون بالقلعة الحمراء.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري