رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء الإثنين، إلى ملعب أولدترافورد، حيث يواجه مانشستر يونايتد، نظيره أرسنال، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمرليج».

ويسعى مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الـ11 في جدول المسابقة، إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، بعد النتائج غير الطيبة التي حققها في الأسابيع الماضية.


 

وكان مانشستر يونايد قد حقق الانتصار في مباراتين فقط، وتخسر في 2، وتعادل في مثلهما، حاصدا 8 نقاط فقط بعد 6 جولات من انطلاق المسابقة.

أما أرسنال، صاحب المركز الثامن في جدول المسابقة، فيسعى هو الآخر إلى تحقيق الفوز للارتقاء إلى المركز الرابع في جدول الترتيب.

وكان الأرسنال قد حقق الفوز في 3 مباريات، وخسر في اثنين، وتعادل في لقاء وحيد، حاصدا 11 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

تُقام مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بشكل على حصري على مجموعة قنوات «beIN SPORTS» التي من المقرر أن تبث المباراة على قناة «beIN SPORTS HD 2»

ويعلق على مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال المعلق التونسي عصام الشوالي.

جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتصدر فريق ليفربول الذي يلعب له نجمنا المصري محمد صلاح، جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بـ21 نقطة، جمعها من 7 انتصارات، حيث لم يعرف «الريدز» طعم الخسارة أو التعادل منذ إنطلاق النسخة الحالية من البطولة.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 16 نقطة، فيما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

ويأتي في المرتبة الرابعة فريق وست هام، برصيد 12 نقطة، ثم توتنهام، تشيلسي، بورنموث، أرسنال، وكريستال بالاس، ولكل فريق 11 نقطة، لكن فارق الأهداف لصالح توتنهام، ثم الفرق التالية له وفق الترتيب المذكور سابقا.

جدول هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر اللاعب سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي، جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف.

ويحل تامي أبراهام لاعب تشيلسي في المركز الثاني بـ7 أهداف، ثم أوباميانج لاعب أرسنال، وتيمو بوكي، لاعب نوريتش سيتي، ورحيم ستيرلينج، لاعب مانشستر سيتي، ولكل منهما 6 أهداف.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري