رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت 2 نوفمبر 2019

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت 2 نوفمبر 2019

ينشر موقع شبابيك جدول الدوري الإنجليزي اليوم السبت، حيث شهد البريمرليج مواجهات جوية في منافسات الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز.​​​​​​​

جدول مباريات الدوري الانجليزي اليوم السبت

يواجه فريق بورنموث نادي مانشستر يونايتد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا.

بينما يواجه فريق وست هام نادي نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم.

كما يواجده فريق أستون فيلا نادي ليفربول في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم.

أما نادي أرسنال يواجه فريق وولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم.

وتشهد منافسات الدوري الانجليزي في الجولة الحادية عشر أيضا مواجهة فريق شيفيلد يونايتد ونادي بيرنلي في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم.

كما يواجه فريق برايتون نادي نورويتش.

ترتيب الدوري الانجليزي

يتصدر نادي ليفر بول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 2 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 9 وتعادل في مباراة أمام فريق مانشستر يونايتد، بينما يأتي في المركز الثاني نادي مانشستر سيتي برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 7 منها وتعادل في مباراة وخسر في 2.

أما المركز الثالث فيحتله نادي ليستر سيتي برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 6 منها وتعادل في 2 وخسر 2 مباراة، ويأتي في المركز الرابع فريق تشيلسي برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 6 مباريات وتعادل في 2 وخسر 2، كما يأتي في المركز العاشر فريق أرسنال برصيد 16 نقطة بعد أن لعب في 10 مباريات فاز في 4 ووتعادل في 4 وخسر 2.

ويأتي في المركز السادس فريق كريستال بالاس برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز 4 وتعادل في 3 وخسر 3 مباريات، أما المركز السابع جاء فريق مانشستر يونايتد برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز  في 3 وتعادل في 4 وخسر 3 مباريات، أما فريق شيفيلد يونايتد يحتل المركز الثامن برصيد 13 نقطة بعد أن لعب في 0 مباريات فاز في 3 وخسر 3 وتعادل في 4 مباريات.

فريق بونموث لعب 10 مباريات ويحتل المركز الثتاسع وفاز في 3 مباريات وتعادل في 4 وخسر 3 مباريات، أما فريق  فريق وست هامـ يحتل المركز العاشر برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 3 وخسر 3 وتعادل في 4.

ويأتي في المركز الحادي عشر فريق توتنهام، والثاني عشر وولفرهامبتون، ثم بيرنلي وفي المركز الرابع عشر برايتون وفي المركز الخامس عشر  استون فيلا وفي السادس عشر ايفرتون، وفي السابع عشر  نيوكاسل يونايتد، وفي الثامن عشر ساوثهامبتون وفي التاسع عشر نوورويتش وفي المركز العشرين والاخير واتفورد.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة