رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد أهم مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

مواعيد أهم مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة من متابعي الدوريات الأوروبية والبطولات الآسيوية مواجهات حاسمة، اليوم السبت، حيث يلتقي فريق ريال مدريد مع فريق إيبار، ويواجه برشلونة سيلتا فيجو بالدوري الإسباني لكرة القدم، وفي الدوري الإنجليزي يلتقي أرسنال مع ليستر سيتي في مواجهة نارية، بينما يصطدم بروسيا دورتموند ببايرن ميونخ في الدوري الألماني، ويواجه نادي الهلال السعودي نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ريال مدريد ضيفا على إيبار بالدوري الإسباني

وفي الساعة السابعة والنصف يحل النادي الملكي «ريال مدريد» ضيفا على فريق «إيبار»، على الملعب «البلدي إبورا»، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم، ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 22 نقطة جمعها من 11 مباراة فقط، يحتل فريق إيبار المركز الالرابع عشر برصيد 15 نقطة من 12 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار والقنوات الناقلة

وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، وستنقل المباراة عبر قناة «beIN SPORT HD3»..

برشلونة يستضيف سيلتا فيجو

بينما يستضيف فريق «برشلونة» ، فريق «سيلتا فيجو»، مساءا على ملعب «الكامب نو»، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم، ويقع فريق برشلونة في المركز الثاني مؤقتا برصيد 22 نقطة جمعها من 11 مباراة فقط، ويقبع فريق سيلتا فيجو في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط جمعها من 12 مباراة.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة، وستبث المباراة من خلال قناة «beIN SPORT HD3».

ليستر سيتي ضد أرسنال

يستضيف فريق ليستر سيتي فريق أرسنال، على ملعب «كينج باور»، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأتي ليستر سيتى في المركز الثالث بجدول ترتيب «البريميرليج» برصيد 23 نقطة، بينما يحتل فريق أرسنال المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

ويأمل يستر سيتى في استغلال نشوة الانتصارات المتتالية وتحقيق الفوز الثالث على التوالى أمام ارسنال للمرة الأولى في تاريخه.

موعد مباراة ليستر سيتي وأرسنال اليوم السبت والقناة الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، وسوف تذاع عبر قناة « beIN SPORTS HD 2».

مواجهة نارية بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

في مواجهة من العيار الثقيل يحل فريق بروسيا دورتموند ضيفا ثقيلا على بايرن ميونخ فريق على ملعب « أليانز أرينا»، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني الممتاز.

يخوض بايرن ميونخ المباراة من أجل مصالحة جماهيره بعد نتائجه المخيبة هذا الموسم والخسارة الفادحة في مباراته الأخيرة أمام  أينتراخت بنتيجة 1-5، في محاولة للحفاظ على اللقب

بيمنا يسعى فريق دورتموند إلى مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، مستغلا فوزه الصعب في دوري أبطال أوروبا على إنتر الإيطالي بنتيجة 3-2،.

يأتي بايرن ميونخ في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد دورتموند في المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني

وسوف تقام مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموندفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا، وستنقلها قناة « beIN SPORTS HD 5».

الهلال السعودي في ذهاب نهائي أبطال آسيا

يسعى فريق الهلال السعودي لتحقيق نتيجة إيجابية على الأراضي السعودية أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، لتسهيل مهمته في مباراة العودة في اليابان، تمكنه من حصد اللقب الآسيوي الغائب عن خزائن النادي منذ 19 عامًا.

تأهل فريق الهلال السعودي إلى النباراة النهائية، بعدما أقصى فريق السد القطري في نصف النهائي، حيث حقق «الزعيم» نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب 4-1، وحقق السد القطري فوزا في الإياب لنتيجة 4-2 لم تمكنه من التأهل للنهائي، ليصعد الهلال إلى النهائي بفارق هدف.

أما فريق اوراوا الياباني فصعد إلى النهائي البطولة بعدما تخطى فريق جوانجزوإيفرجراند الصيني، بثلاثة أهداف نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة الهلال السعودي واوراوا ريد دياموندز الياباني

تنطلق مباراة الهلال السعودي ضد واوراوا ريد دياموندز الياباني، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تبث المباراة عبر قناة « Bein sports HD1».