رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت والقنوات الناقلة

جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم السبت، مباريات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، لموسم 2019-2020، الذي  يشهد منافسة شرسة بين قطبي الكرة الإسبانية برشلونة حامل اللقب وريال مدريد، بعدما تساوى الفريقان في عدد النقاط.

ويتصدر فريق ريال سوسيداد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نادي برشلونة وفريق ريال مدريد، بعد أن لعب مباراتين أكثر بواقع 13 مباراة.

ويتساوى برشلونة وريال مدريد في عدد النقاط برصيد 22 نقطة لكل منهما، حيث لعب الفريقان 11 مباراة فقط.

مواعيد مباريات الدورى الإسباني اليوم والقنوات الناقلة:

تبدأ مباريات اليوم بمواجهة «الافيس مع بلد الوليد» في تمام الساعة الثانية عصرا، على ملعب «مينديزوروزا»، وستذاع المباراة عبر قناة « beIN SPORT HD 3».

ويحتل فريق ألافيس المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة جمعها من 12 مباراة، في حين يحتل بلد الوليد المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة جمعها من 12 مباراة.

وفي الخامسة مساءا يلتقي «فالنسيا» مع غرناطة»، على ملعب «ميستايا»، وتبث المباراة عبر قناة «beIN SPORT HD 3».

ويأتي فريق فالنسيا في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة من 12 مباراة، ويحتل غرناطة المركز السادس برصيد 20 نقطة من 12 مباراة.

وفي الساعة السابعة والنصف يحل النادي الملكي «ريال مدريد» ضيفا على فريق «إيبار»، على الملعب «البلدي إبورا»، وتنقل المباراة عبر قناة «beIN SPORT HD3».

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 22 نقطة جمعها من 11 مباراة فقط، يحتل فريق إيبار المركز الالرابع عشر برصيد 15 نقطة من 12 مباراة.

بينما يستضيف فريق «برشلونة» ، فريق «سيلتا فيجو»، في تمام الساعة العاشرة مساءا على ملعب «الكامب نو»، وستبث المباراة من خلال قناة «beIN SPORT HD3».

ويقع فريق برشلونة في المركز الثاني مؤقتا برصيد 22 نقطة جمعها من 11 مباراة فقط، ويقبع فريق سيلتا فيجو في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط جمعها من 12 مباراة.