رئيس التحرير أحمد متولي
 مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت.. مواعيد المباريات

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت.. مواعيد المباريات

ينشر موقع شبابيك جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

وتنطلق مباريات الدوري الإنجليزي، في الثانية النصف من ظهر السبت  بمواجهة تشلسي لكريستال بالاس، بينما تنتهي بمقابلة نادي ليستر سيتي لفريق آرسنال في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت:

يواجه نادي تشيلسي فريق كريستال بالاس في الجولة 12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة 02:30 عصر السبت.

كما يقابل فريق بيرنلي نادي وست هام يونايتد في الجولة 12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساء.

بينما يلعب فريق نيوكاسل يونايتد ضد نادي بورنموث، في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء.

أما فريق توتنهام هوتسبير، يواجه شيفيلد يونايتد، في الجولة 12 من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء.

ويلعب فريق ساوثهامتون ضد نادي ايفرتون، في الجولة 12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء.

وأخيرا يواجه فريق ليستر سيتي، نادي آرسنال في الجولة 12 من منافسات الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء السبت.

ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج 

ويتصدر نادي ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة  تعادل في واحدة وفاز في 11 مباراة، ويأتي في المركز الثاني غريمة اقوي قريق مانشستر سيتي برصيد 25 نقطة بعد لعب 11 مباراة فاز في 8 وتعادل في 1 وخسر اثنين، أما المركز الثالث فيحتله فريق ليستر سيتي برصيد 23 نقطة.  ​​​​​​​

نادي تشيلسي يأتي في المركز الرابع برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 7 مبارايت وتعادل في اثنين وخسر ايضا مباراتين، بينما ياتي في المركز الخامس فريق آرسنال برصيد 17 نقطة بعد فوزه في 4 مباريات وتعادله في 5 وخسارة مباراتين، وفي المركز السادس يأتي شيفيلد يونايتد برصيد 16 نقطة.

المركز السابع يتربع عليه نادي بورنموث برصيد 16 مقطة بعد فوزه في 4 مباريات وتهادله في 4 أيضا وخسارته 3 مباريات، أما المركز الثامن جاء فريق برايتون برصيد 15 نقطة بعد لعبه في 11 مباراة فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر 4 مباريات،  وفي المركز التاسه يأتي كريستال بالاس برصيد 15 نقطة بعد فوزه في 4 مباريات وخسارته 4 أيضا، وتعادله في 3 مباريات، وفي المركز العاش جاء فريق مانشستر يونايتد برصيد 13 نقطة بعد لهبة 11 مباراة فاز 3 منها وتعادل في 4 وخسر 4 مباريات أيضا.

أما فريق توتنهام يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، وفريق وولفرهامبتون في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، بينما فريق وست هام يأتي في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، وفريق بيرنلي يأتي في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، وفريق نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

وفي المركز السادس عشر فريق أستون فيلا برصيد 11 نقطة، وفي المركز السابع عشر يأتي فريق ايفرتون برصيد 11 نقطة اما فريق ساوثهامبتون يأتي في المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط، بينما نادي نورويتش يأتي في المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط، وفي المركز العشرين والأخير يأتي فريق واتفورد برصيد 5 نقاط.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة