رئيس التحرير أحمد متولي
 طبيب أسنان وزجته يتخلصان من طفليهما التوأم

طبيب أسنان وزجته يتخلصان من طفليهما التوأم

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة عن ملابسات تخلي سيدة عن طفلين توأم في حضانة بمنطقة أوسيم، وتبين أن والدة الطفلين تركتهما بالاتفاق مع والدهما «طبيب أسنان»، بحجة عدم قدرتهما على الإنفاق عليهما.

وكشفت التحقيقات الأولية أن طبيب أسنان 35 سنة، تزوج من سيدة تبلغ من العمر 41 عامًا، منذ قرابة 6 سنوات وكان يقيم بمنزل أسرته بكفر الشيخ قبل أن تطرده الأسرة وزوجته لعدم رضائها عن الزواج.

وانتقل الزوج برفقة زوجته إلى شقة مفروشة بمنطقة روض الفرج وقضيا طوال 5 أعوام يحاولان الإنجاب إلى أن جمع الطبيب كافة ما يملك قرابة 200 ألف جنيه لإجراء عملية حقن مجهري لزوجته، ونجحت العملية وأنجبا طفلين توأم.

وأضافت التحقيقات، أنه بعد بلوغ الطفلين عام ونصف العام، تشاجر الأب مع زوجته بحجة عدم قدرته الإنفاق عليهما وتحمل مصروفاتهما مرددًا: «أنا صرفت كل اللي حيلتي عشان أخلفهم وفقروني».

الزوج طالب زوجته بالتخلص منهما بأي طريقة فبحثت الأم عن حضانة للأطفال الرضع حتى عثرت على إحداها بمنطقة بشتيل في أوسيم وترددت عليها عدة مرات لرصد المكان بالكامل.

الزوجة علمت بوجود كاميرات مراقبة بالمقهى المقابل للحضانة، فارتدت نقاب واصطحبت الطفلين وتوجهت بهما لمالكة الحضانة مبدية رغبتها في إلحاق ابنيها بها وأخبرتها أنها ستذهب لتصوير بطاقتها الشخصية وتعود مرة أخرى إلا أنها لم تعد تاركة الطفلين.

ونجحت مباحث الجيزة بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، في تحديد هوية السيدة بعد أسبوع من التحريات.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة